اخبار اليمن - #الحصاد #الاخباري #الشامل من موقع #حضرموت21 ليوم #الالسبت 1 سبتمبر

حضرموت 21 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان السبت 1/9/2018 (21) فريق التحرير

 

ينشر موقع #حضرموت21 الحصاد الاخباري اليومي لابرز الاخبار المنشورة بالموقع ليوم السبت الموافق 2018/9/1م

بداية من حضرموت نشر الموقع خبر بعنوان: #محافظ_حضرموت يفتتح ثلاثة مشاريع مياه بمديريتي #غيل_بن_يمين وساه ممولة من شركة #بترومسيلة.

افتتح محافظ حضرموت اللواء الركن صباح اليوم ثلاثة مشاريع مياه بمديريتي غيل بن يمين وساه بتمويل كامل من شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول ” بترومسيلة ” ضمن مساهماتها في دعم مشاريع التنمية المحلية بحضرموت .

وأزاح المحافظ البحسني ومعه وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش والمهندس محمد أحمد العمودي وكيل المحافظة للشؤون الفنية والمهندس محمد بن نبهان نائب المدير العام التنفيذي لشركة بترومسيلة لقطاع دعم الأعمال أزاحوا الستار عن حجر أساس الافتتاح لمشروع مياه حرو ورسب بمديرية ساه ومشروع مياه وادي نحب بمديرية غيل بن يمين .

وتشمل مكونات هذه المشاريع بناء خزان حجري لمشروع رسب بسعة 720 ألف لتر وتمديدات شبكة بطول عشر ألف وثلاثمائة وخمسين متر فيما يستفيد من المشروع خمسة آلاف نسمة إضافة لتشغيل وصيانة بئر الطويلة 1 التابعة للشركة وإمداد المشروع بالمياه منها .

كما تشمل مكونات مشروع مياه حرو بناء خزان حجري بسعة 250 ألف لتر وشبكة أنابيب بطول أربعة عشر ألف ومائتين وخمسين مترا ويستفيد منه ثمانمائة وعشرون نسمة ويتم تزويده بالمياه من بئر CPF-3 التابعة للشركة والتي تتولى تشغيلها وصيانتها .

فيما تشمل مكونات مشروع مياه وادي نحب مد خط أنبوب رئيسي من مادة البولي إيثلين من الخزان في مدينة غيل بن يمين إلى وادي نحب بطول 14360 مترا شاملاً استبدال الشبكات الفرعية القديمة .

وجدد المحافظ البحسني في كلمته بفعالية الافتتاح تقدير وشكر قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لجهود شركة بترومسيلة في دعم مشاريع التنمية المحلية وحرصها على مساعدة السكان المحليين في تنفيذ مشاريع نوعية ترتبط باحتياجاتهم اليومية .

وقال البحسني أن بترومسيلة أعطت تمويل وتنفيذ هذه المشاريع أولوية واهتمام وهو ما يؤكد حرصها على خدمة المجتمع في حضرموت ولا سيما المناطق المحيطة بالعمليات النفطية .

فيما أشار المهندس محمد عبد الله بن نبهان نائب المدير العام التنفيذي لشركة بترومسيلة لقطاع دعم الأعمال إلى أن تمويل الشركة لهذه المشاريع يأتي ضمن التزامها تجاه المناطق المحيطة بعمليات الإنتاج في دعم البنية التحتية نتيجة للتوسع العمراني والزيادة السكانية بسبب حالة الاستقرار التي شهدتها تلك المناطق بعد أن قامت شركة بترومسيلة بإيصال التيار الكهربائي إليها نهاية عام 2012 م .

بتمويل من شركة #بترومسيلة.. #محافظ_حضرموت يفتتح آبار مياه في مناطق الإمتياز بحضرموت.

افتتح محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن “فرج سالمين البحسني” ونائب المدير العام التنفيذي لشركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول “بترومسيلة” لقطاع دعم الأعمال المهندس “محمد عبدالله بن نبهان” اليوم، آبار للمياه بمناطق رسب وحرو بمديرية ساه، ومنطقة نحب بمديرية غيل بن يمين بحضرموت، بتمويل من قبل شركة بترومسيلة.

ويستفيد من المياه التي حفرت آبارها شركة بترومسيلة وعملت على تحسين شبكات المياه في بعض التجمعات السكانية (6,714) نسمة، عبر تمديد المياه إلى “576” منزل .

وجاء حفر الآبار ضمن المساعي الحثيثة التي تبذلها شركة بترومسيلة لدعم البنية التحتية لمناطق الامتياز وتلبية احتياجات السكان ومواكبة التوسع العمراني الحاصل فيها؛ لتقديم خدمات أفضل .

ويتكون المشروع من حفر بئر طويلة تابعة للشركة وتشغيلها وصيانتها وتمديد الماء إلى مناطق “الحسك والشيشان ومقد بيت الهيج بمنطقة رسب بساه”، وبناء خزان حجري جديد بسعة (720) متر مكعب؛ لتوصيل المياه منه الى تلك المناطق بطول أنابيب (10,350) متر، وكذا حفر بئر “حرو” التابعة للقطاع الـ14 لشركة بترومسيلة، يسع خزانة الحجري (250) متر مكعب أي ما يعاد (250,000) لتر، وتمديد شبكة أنابيب لمناطق (النزيح والسيقات ورينبات والصرير والخانق والضبوعه وضبيعه) بطول (14,250) متر، بالإضافة إلى مشروع استبدال الشبكة الرئيسية القديمة لمياه منطقة نحب بمديرية غيل بن يمين بجديدة من مادة البوليثلين تم حفرها ودفنها في الأرض بطول يبلغ (14,369) متر، للتجمعات السكانية (الجدع وبن شرية وسهب حبايب وشرج نحب و شرج بيت الشيخ).

وفي افتتاح آبار المياه ثمن محافظ محافظة حضرموت “فرج البحسني” بالجهود التي تبذلها شركة بترومسيلة في مناطق الإمتياز النفطية وإعطائها اهتمام كبير للمجتمع، مشيراً إلى أن مشاريع المياه من أهم المشاريع الخدمية للمجتمع التي تساهم في سقيا الأفراد، مهنئاً المواطنين وأهالي المناطق بهذه المشاريع ..

من جهته، أشار نائب المدير العام التنفيذي لشركة “بترومسيلة” لقطاع دعم الأعمال المهندس “محمد بن نبهان” إلى أن إفتتاح المشاريع أتى لدعم البنية التحتية للمناطق المجاورة لموقع الشركة بعد ما تم توصيل التيار الكهربائي لها، مضيفاً الى أن الشركة ستواصل عمل مشاريع في المستقبل تخدم مناطق الإمتياز القريبة من القطاعات النفطية لدعم البنية التحتية فيها لخدمة المواطن، مرحباً قبلها بمحافظ حضرموت والوفد المرافق له .

الثاني في المكلا والسادس على مستوى #اليمن .. الهلال الأحمر تواصل تنظيم الأعراس الجماعية التي وجه بها محمد بن زايد لدعم استقرار الشباب اليمني

نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الزواج الجماعي السادس على مستوى #اليمن والثاني في مدينة بمحافظة حضرموت، استفاد منه 200 شاب وفتاة، وذلك ضمن الأعراس الجماعية التي وجه بها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لدعم استقرار الشباب اليمني والتي يستفيد منها 2400 شاب وفتاة في 8 محافظات يمنية، وحضر مراسم الزواج محافظ حضرموت ووفد الهلال الأحمر الذي أشرف على الترتيبات كافة، بجانب العرسان وأسرهم ومعارفهم وجمع غفير من أهالي المحافظة.


وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أن مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان المبادرة تأتي ضمن استجابة لمتطلبات الساحة اليمنية من الدعم والمساندة في جميع المجالات تزامنا مع مئوية الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه” وأضاف: هذه المبادرة الكريمة والخطوة المباركة تؤكد سير القيادة الرشيدة على خطى زايد لمناصرة الاشقاء في #اليمن وتلبية احتياجاتهم الأساسية.


وقال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان إن الأعراس الجماعية تجسد نظرة الإمارات الشمولية لاحتياجات الساحة اليمنية من الدعم والمساندة، وتؤكد اهتمام الدولة وقيادتها بتوفير سبل الاستقرار الاجتماعي والنفسي للشباب اليمني الذي يقع عليه عبء التنمية والإعمار في #اليمن، لذلك لابد من رعايتهم والعناية بهم وتيسير أمورهم وعلى رأسها تهيئة الظروف الملائمة لاستقرارهم، مشيرا سموه إلى أن الزواج يعتبر من أهم عوامل الاستقرار المنشود في #اليمن الشقيق.


من جانبه أكد الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر أن الهيئة تعمل وفق خطة معدة بعناية لتنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بتنظيم الأعراس الجماعية في #اليمن برعاية سموه ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، وقال إن هذه المبادرة تؤكد المام قيادتنا الرشيدة بمجريات الأوضاع الإنسانية والاجتماعية والاقتصادية على الساحة اليمنية، ومدى اهتمامها بظروف الشباب اليمني الذي يواجه تحديات كبيرة من أجل تحقيق حلمه وتطلعاته في الاستقرار الأسري.


وأضاف الفلاحي” تسببت الظروف الاقتصادية الضاغطة في #اليمن في عزوف الشباب عن الزواج لذلك جاءت هذه المبادرة لتحقق العديد من الأهداف في مقدمتها تقليل نفقات الزواج وتيسير سبله والحد من الإسراف والبذخ في المناسبات الاجتماعية وتعزيز قيم التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع اليمني المتجانس ومحاربة مظاهر التباهي والتفاخر في مثل هذه المناسبات.


وأكد الفلاحي أن هيئة الهلال الأحمر أكملت ترتيباتها لتنظيم الأعراس الجماعية في المحافظات الأخرى تباعا بعد حضرموت وعدن وسقطرى وأبين ولحج، وقال” بالرغم من الظروف التي يمر بها #اليمن إلا أن الأعراس الجماعية تعيد الأمل وتدخل السرور على نفوس الشباب الذين يرون من خلالها أن هناك من يحس بهمومهم ويهتم بقضاياهم ويعمل على تحسين سبل استقرارهم.
إلى ذلك أعرب اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت عن تقدير #اليمن حكومة وشعبا لرعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لهذا الزواج الجماعي، مؤكدا أن المبادرة الكريمة من سموه تجسد عمق الروابط الإماراتية اليمنية الراسخة والثابتة، وتساهم في تحقيق الاستقرار الأسري والاجتماعي والنفسي للشباب.


وأشاد بمتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان لجهود الهلال الأحمر الإماراتي الإنسانية التي لم تنقطع عن المحافظة خلال السنوات الماضية، وقال إن الهيئة تميزت دون سائر المنظمات الأخرى من خلال تبنيها لقضايا التنمية والإعمار في #اليمن، خاصة في مجالات الإسكان والصحة والتعليم.

“في إطار متابعته لقضايا وهموم الناس” #انتقالي_حضرموت يزور #البنك_المركزي اليمني فرع #المكلا ويقدم مقترحات لحل أزمة ارتفاع سعر #الصرف.

قام الأستاذ نصيب العامري رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي م/ حضرموت بزيارة لمقر البنك المركزي اليمني فرع المكلا.

والتقى “العامري” في زيارته المدير العام للبنك المركزي الأستاذ خالد عمر بن جعة ، وقدم له جملة من المقترحات قد تساهم في إيقاف التدهور الحاد للعملة المحلية من أبرزها : –

1- تحديد سعر صرف العملة في محافظة حضرموت (الساحل والوادي).
2-في حال عدم الالتزام تغلق محلات المعنيين من خلال “عسكرة الاقتصاد”.
3-يتم استقبال الحوالات بحرية كاملة من الخارج ، بينما يتم التشديد على إرسال الحوالات للخارج ويتم مراقبتها من جانب البنك المركزي.
4-رفع كشوفات يوميا من جانب كل صراف بالعملات الأجنبية ويتم مراقبتها واستخدامها من قبل البنك المركزي بالمحافظة.
5-توثيق وحصر الإيرادات داخل المحافظة وعدم توريدها إلى البنك المركزي الرئيس في حتى يتم اتخاذ إجراءات حاسمة لمعالجة الوضع.
6-لتنفيذ هذه الاجراءات يتم استدعاء مسؤولي البنك المركزي (المكلا وسيئون) في اجتماع مشترك لاتخاذ هذه القرارات.

حضر اللقاء الأستاذ خميس العكبري رئيس الدائرة الجماهيرية بالمجلس الانتقالي الجنوبي م/حضرموت والأستاذ صابر بامقنع رئيس الدائرة المالية والإدارية .

#مؤسسة_النور للتنمية تزف 120 #عريس و#عروس في مهرجان فرائحي كبير بمدينة #غيل_باوزير.

برعاية محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية وبتمويل شركة مؤسسة محمد ناصر السائر وأولاده وإشراف مؤسسة كويت الخير للتنمية دشنت مؤسسة النور للتنمية مساء أمس مهرجان قرة العين للزواج الجماعي الخيري الثاني بمدينة غيل باوزير حيث زفت 120 عريس وعروس من مديرية غيل باوزير في مهرجان فرائحي كبير حضره عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والرسمية و الاهالي واولياء الامور.

سالم العطيشي – رئيس اللجنة العليا للمهرجان – تحدث عن مهرجان قرة العين والخطه الزمنية له ومرحلة الإعداد والتحضير وان مؤسسة النور للتنمية تطمح ان يكون هذا المهرجان سنويا مع زيادة عدد العرسان في السنوات القادمة، ومقدما شكره للسلطة المحلية على تذليلها للكثير من الصعاب التي كانت تواجه اللجنة والداعمين بدولة الكويت الشقيق على دعمهم السخي ووقوفهم الدائم الى جانب اخوانهم في #اليمن عامة وحضرموت خاصة، كما شكر ايضا اللجان والفرق الميدانية المشاركة في المهرجان.

بدوره اثنى مدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور عدنان حمران على لجنة المهرجان والجهود التي قامو بها داعيا لاستمرار مثل هذي المهرجانات التي تساهم بشكل كبير في مساعدة شباب المديرية في التخفيف من تكاليف واعباء الزواج، مشيدا بدور مؤسسة النور واللجان في المهرجان في تنظيم وترتيب هذا المهرجان واظهاره بهذا الشكل الائق الذي يعكس صورة حضارية وجميله عن مدينة غيل باوزير.

تخلل المهرجان عدد من الرقصات الشعبية والزوامل الشعرية التراثية لمديرية غيل باوزير.

ومن بقية المحافظات نشر الموقع خبر بعنوان: إعلامي بمأرب: حزب #الاصلاح ينهب 540 #مليار من ايرادات #مأرب.

كشف إعلامي من محافظة عن فساد ضخم لحزب الإصلاح من إيرادات المحافظة.

وقال الاعلامي ( محسن ناصر الكثيري المرادي ) أن أكثر من 540 مليار ريال إيرادات مأرب خلال ثلاث سنوات من النفط والغاز تم نهبها من حزب الإصلاح المسيطر على مأرب.

وكتب المرادي في صفحته بالفيس بوك قائلا: يعرف الجميع أن شركة صافر النفطية تبيع من مادة الديزل والبترول في اليوم أكثر من 60 قاطرة تصل قيمة القاطرة إلى 7 مليون ريال.

وشركة الغاز تبيع في اليوم الواحد اكثر من 80 مقطورة غاز أقل قاطره يصل سعرها إلى 5 مليون ريال وتختلف القاطرات من واحدة إلى أخرى بحسب الحمولة بالطن من الغاز المنزلي.

وقال: التقيت بعدد من الموظفين الذي يعملوا في شركة صافر وسألت أكثر من واحد كم تقدر عائدات النفط والغاز في اليوم الواحد ،وكان جوب أكثر من سألت ان أقل معدل قد يصل إلى 500 مليون ريال في اليوم الواحد.

طيب اذا كان 500 مليون ريال في اليوم في الشهر 15 مليار ريال وفي السنة 180 مليار ريال وفي ثلاث سنوات 540 مليار ريال.

وتسائل المرادي: ما هو المشروع الذي تم إنشائه في مأرب من كل هذه الاموال ؟ ولماذا لا يتم محاسبة العراد والاصلاح والمتورطين في نهب المال العام.

وقال: لو ان هذه الأموال يتم توريدها الى خزينة الدولة في البنك المركزي في عدن كان تم الاستغناء عن الاستمرار في الطباعة مما يسبب إنهيار الريال.

وفتح المرادي النار على الشرعية بقوله: المشكلة ان الحكومة بدل ان تطالب السلطة المحلية في مأرب بتوريد عائدات مأرب إلى البنك المركزي تبرر عدم توريد عائدات النفط والغاز.

قوات #الجيش تستكمل تحرير مديرية #الظاهر في #صعدة.

استكملت قوات الجيش الوطني، أمس، تحرير مديرية الظاهر بمحافظة صعدة، شمال .

وقال مصدر عسكري في اللواء الثالث، إن قوات اللواء مسنودة بقوات العربي، “استكملت تحرير مديرية الظاهر غرب محافظة صعدة، بالكامل، وذلك بعد أن حررت مناطق الكحلا، نقيل بن حارث، المجرن، طيبان، جزاع، الخلبة، وقمامة”.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش “اجبرت المليشيا الحوثية على التراجع باتجاه محافظة حجة ومديرية رازح”.

وأكد أن المعارك “أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من عناصر المليشيا، بينهم قيادات ميدانية أبرزها مسؤول امداد المليشيا في المنطقة “أبو ضياء” الذي لقي مصرعه مع سبعة من مرافقيه، والمشرف في المليشيا، حسن علي حسن”.

وأشار المصدر إلى أن قوات الجيش استكملت المرحلتين الأولى والثانية من الخطة العسكرية الخاصة بعملية “قطع رأس الافعى” “بنجاح، والتي انتهت بحصار معقل المليشيا.

لقي 30 عنصرا من مليشيا # الانقلابية مصرعهم وأصيب آخرون، في معارك شنتها قوات الجيش، شرقي محافظة ، تمكنت من خلالها السيطرة على مواقع استراتيجية في مديرية حيفان، جنوبي البلاد.

وأوضح مصدر عسكري إن وحدات الجيش الوطني واصلت تقدمها الميداني وتمكنت من استعادة جبل “الصلة” و”الممشاح” في عزلة الأعبوس التابعة لمديرية حيفان شرقي المحافظة، عقب نجاحها في إفشال هجوم واسع للمليشيات.

كما تمكنت قوات الجيش الوطني من إحباط محاولة تسلل حوثية إلى مواقع تم تحريرها خلال اليومين الماضيين في ذات المنطقة، و كبدتهم خسائر فادحة، حيث أسفرت المعارك عن مقتل وإصابة أكثر من 30 مسلحاً حوثياً.

حزب #الإصلاح يرتكب مجزرة صحفية ويحيل 39 صحفيا للاعتقال والمحاكمة العاجلة في #تعز.

في أسلوب ديكتاتوري يعيد الى الاذهان ممارسة نظام علي عبدالله صالح ضد الصحافة والصحفيين. شرع حزب الإصلاح في اجراءات اعتقال 39 صحفيا وناشطا من محافظة تعز ومن ثم احالتهم الى المحاكمة.

وقال ناشطون بتعز ان قائمة 39 الصحفي والناشط التي تم تعميمها في تعز من قبل حزب الاصلاح تعتبر مجزرة بحق الصحافة والصحفيين.

واكدوا ان قيادة محور تعز العسكري عممت الخميس قائمة موجهة من قائد المحور اللواء خالد فاضل إلى ركن التوجيه المعنوي، وتضم القائمة (39) ناشطا وإعلاميا في مواقع الفيسبوك لغرض اعتقالهم واحالتهم للمحاكمة لمناهضتهم ممارسات حزب الاصلاح في تعز.

وفيما سبق قبل يومين اعلنت محور تعز أقرت في اجتماعها الثلاثاء الماضي بحضور اللجنة الرئاسية برصد ومتابعة الاعلاميين والناشطين بمواقع التواصل واعتقالهم وملاحقتهم قضائيا. وذلك في أغرب حادثة واحدث مجزرة صحفية وانتهاك صارخ ضد الصحافة والصحفيين.

واكد اعلاميون بتعز ان اثنين من الاعلاميين المطلوبين في القائمة التي تم تعميمها من حزب الاصلاح تم ملاحقتهم من قبل طقم يتبع محور تعز عصر الخميس في احد شوارع مدينة تعز الا انهما تمكنا من الهرب.

وقالوا ان القائمة الصادرة من الاصلاح تنذر بتصفيات قد تطال الصحفيين والناشطين عبر الخلايا والعصابات التابعة لحزب الاصلاح ومحور تعز وذلك لتكميم افواه الصحفيين والناشطين الى الأبد. غير مستبعدين ان تحدث التصفيات للصحفيين كون حزب الاصلاح مليشيات لها عصاباتها ولا تقل خطورة عن مليشيات وعصابات .

قيادة النخبة #الشبوانية بعزان توجه أوامر إلى مسؤولي محطة حبان الحكومية بالالتزام بالتسعيرة المقررة للمشتقات النفطية.

جهت قيادة النخبة الشبوانية/ محور عزان أوامر إلى مسؤولي محطة حبان الحكومية وجميع المحطات الحكومية الالتزام بالتسعيره المقررة للمشتقات النفطية التي أقرتها شركة النفط.

وتلقت قوات النخبة الشبوانية بلاغ من أحد المواطنين عبر فيه عن استيائه من مخالفة محطة حبان الحكومية التي خالفت التسعيرة الموحدة المقررة في جميع المحطات وقيامهم ببيع الدبه 20 لتر بسعر 6800 ريال مخالفين تسعيرة البيع المقررة 6700 ريال ونتيجة لتلك المخالفة فقد قامت قوات النخبة بإيقاف محطة حبان التابعة لشركة النفط حتى يتم الالتزام بسعر البيع الموحد.

بقية الأخبار من #حضرموت21:

#الحوثيون يحاصرون أهالي قرية في ” #أرحب ” شمال #صنعاء.

#Yemeni #forces rack up success #against extremists despite #attacks.

هيئة الأراضي توجه بمنع البناء في مصب #وادي_بنا .

مصرع عدد من مسلحي مليشيات ##الحوثي الإيرانية بقصف جوي في #البيضاء.

في #أسبوع واحد.. شرطة #التواهي تلقي القبض على 3 عصابات تمتهن عمليات نصب وسرقة.

#Heavy #casualties among #Houthi commanders in Yemen’s #Bayda.

منطقة #الحزم بمديرية #شبام تحتفل بزفاف 24 #عريس و #عروس من أبنائها .

وثيقة- #المجلس_التربوي يدعو للإضراب في مناطق سيطرة #المليشيات.

#العون_المباشر تدعم 9 مراكز صحية في #المحويت و #إب لتقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية ومكافحة #الكوليرا.

اليماني يناقش مع المبعوث الأممى الترتيبات الأخيرة لمشاورات #جنيف.

قوات #الجيش تحرر مواقع جديدة في #تعز.

المجلس التنسيقي يختتم فعاليات مهرجان #المهرة التراثي الثقافي الثاني.

أسد عقران وحجرة جوجة !! مقال لـ علوي بن سميط.

لهذه الٱسباب حرموا #الجنوب من المفاوضات وقبلوا ##الحوثي مقال لـ سالم المسعودي.

لأول مرة..رئيس ريال مدريد يفتح النار على الإنتر بسب بمودريتش

#شارابوفا إلى ثالث #أدوار بطولة #أمريكا المفتوحة.

#شبام يواصل انتصاراته ويفوز على #سيئون في بطولة #كأس_فرع_قدم_الوادي.

المنشورات المجهولة : مجهولة من الحقائق..!!! مقال لـ بدر العجيلي.

 

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - #الحصاد #الاخباري #الشامل من موقع #حضرموت21 ليوم #الالسبت 1 سبتمبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق