اخبار حضرموت - #محافظ_حضرموت : “#بترومسيلة” أثبتت قدرتها وجدارتها في أحلك الظروف

حضرموت 21 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان السبت 1/9/2018 غيل بن يمين(21)خاص: صلاح بوعابس – تصوير : شكري عيبان

 

أشاد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ” ” بالجهود التي يبذلها الكوادر العاملة في شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول “بترومسيلة” , وقدراتهم الفنية والمهنية في ادارة هذه الشركة بكفاءة عالية , مشيرًا إلى أن هذه الجهود محل فخر واعتزاز الجميع .

 وقال أن “بترومسيلة” كشركة وطنية أثبتت قدرتها وجدارتها في أحلك الظروف.

وأكد المحافظ البحسني خلال زيارته اليوم للشركة ولقائه الفنيين والمختصين فيها بمعية وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ “عمرو بن حبريش العليي” أهمية تعزيز علاقة الشركة بالمناطق المجاورة لها , والعمل على خلق تواصل دائم معها والتعاون مع السلطة المحلية بما يخدم المجتمع حسب امكانياتها المتوفرة ويسهم في تخفيف وطأة المعيشة على أهالي تلك المناطق.. موضحًا بأن السلطة المحلية  ستكون إلى جانب قيادة الشركة ومثلما وفرت لها المتطلبات الأمنية والبيئة الآمنة لاستقرار أعمالها الانتاجية سوف تسهم في كل ما يدعم تطوير أنشطتها وعملياتها المختلفة وإعادة تأهيل حقولها النفطية .

ولفت المحافظ البحسني إلى أن الاهتمام سوف يتواصل خلال الفترة القادمة من قبل الشركة والسلطة المحلية لمتابعة تنفيذ توجيهات فخامة رئيس الجمهورية بشأن إنشاء المحطة الكهربائية الجديدة للساحل بقدرة 100 ميجاوات .

وكان نائب المدير العام التنفيذي لشركة “بترومسيلة لقطاع دعم الأعمال المهندس “محمد بن نبهان” قد رحب في مستهل اللقاء بالأخ المحافظ والوفد المرافق له مؤكدًا بأن الشركة حريصة على دعم البنى التحتية في مناطق الامتياز المجاورة لها .

وقال : بالأمس وضعنا حجر لمشروع محطة كهرباء وادي حضرموت الغازية في القطاع 10 وخلال عام ونصف تم افتتاح هذه المحطة , وها نحن اليوم ندشن ثلاث مشروعات خدمية في مجال المياه .

وأشاد “بن نبهان” بدور السلطة المحلية ودعمها اللا محدود للشركة وانشطتها المختلفة.

حضر اللقاء وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس “محمد أحمد العمودي” وعدد آخر من المسؤولين.

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - #محافظ_حضرموت : “#بترومسيلة” أثبتت قدرتها وجدارتها في أحلك الظروف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق