اخبار اليمن - #الحوثيون يحاصرون أهالي قرية في ” #أرحب ” شمال #صنعاء

حضرموت 21 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان السبت 1/9/2018 (21)خاص

 

فرضت مليشيا # الانقلابية حصاراً على قرية في مديرية أرحب، شمالي .

واوضح مصدر محلي، اليوم السبت، أن مليشيا #الحوثي حاصرت “غولة زندان” في مديرية أرحب من مختلف مداخلها، ومنعت السكان من الخروج منها أو الدخول إليها.

وقال المصدر أن “مليشيا #الحوثي في المديرية طلبت من سكان القرية، دفع مبالغ مالية كبيرة، وهو ما قوبل بالرفض من قبل المواطنين، ما أدى إلى فرض الحصار على القرية”.

واشار المصدر إلى أن” مليشيا #الحوثي سبق أن حاصرت أهالي القرية لأكثر من مرة، بسبب رفضهم لمطالب الانقلابيين الابتزازية، المتمثلة بدفع مبالغ مالية لصالح ما يسمى المجهود الحربي”.

وذكرت مصادر حقوقية يمنية في أرحب، إن مليشيا #الحوثي ارتكبت خلال الفترة الماضية، العديد من الانتهاكات ضد سكان المديرية؛ من بينها القتل والاختطاف وتفجير المنازل.

ويشكو العديد من المواطنين، خصوصاً مالكي المحلات والمعارض التجارية، من الابتزاز المتواصل لمليشيا #الحوثي التي تطالبهم بشكل متكرر، بدفع مبالغ مالية طائلة، لدعم عناصرها في الجبهات.

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - #الحوثيون يحاصرون أهالي قرية في ” #أرحب ” شمال #صنعاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق