اخبار حضرموت - #حضرموت تؤبن الشخصية الوطنية والتربوية الأستاذ ” حسن صالح باعوم “

حضرموت 21 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الأحد 5/8/2018 (21) خاص 

المحافظ البحسني : كان الفقيد باعوم انموذجاً للمناضل الصلب الذي صقلته التجربة وخبرته الحياة وقدّم عصارة جهده وعرقه وعلمه لخدمة الوطن.

حضر محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن بالمكلا صباح اليوم حفل تأبين الشخصية الوطنية والتربوية المناضل الاستاذ حسن صالح باعوم    .

 وفي الحفل عبر محافظ حضرموت عن عميق حزن أبناء حضرموت والوطن برحيل الفقيد المناضل حسن صالح باعوم الذي شكّل رحيله خسارة فادحة على حضرموت والوطن بشكل عام .

وقال المحافظ : لقد مثّل رحيل الهامة الوطنية البارزة والسياسية المرموقة والتربوية الفاضلة المناضل الأستاذ / حسن صالح باعوم خسارة فادحة ليس على ذويه وحضرموت فحسب ولكن على الوطن وأبناءه  عموماً لما يمثله الفقيد من مكانه مهمة في نفوس الجميع ولتاريخه النضالي المشهود له .

وأضاف محافظ حضرموت ” كان فقيدنا باعوم يمثل انموذجاً للمناضل الصلب الذي صقلته التجربة وخبرته الحياة وقدم عصارة جهده وعرقه وعلمه لخدمة الوطن ، فكان في طليعة المناضلين الحضارم الذين هبّوا منذ البدايات الأولى للثورة ليلتحق بركب النضال .

واشار المحافظ البحسني إلى أن حفل التأبين يأتي عرفاناً من أبناء حضرموت لتخليد تلك الشخصية التي وهبت نفسها للنضــال من أجل التحريـــر والإسهـــام في مختلف مراحل البناء في مرحلة ما بعد الاستقلال الوطنــي الـ 30 من نوفمبر1967م حتى وافاه الأجل .

  وظل مواكباً لمختلف تلك المراحل التي  عاش وناضل وأسهم في تحقيقها .

كما كان مثالاً يحتذى به في الإخلاص لقضايا محافظته ووطنه وأبناءه وتتلمذ على يديه في القطاع التربوي طابور طويل من القادة والمسئولين من أبناء حضرموت .

كما تولى العديد من المناصب الإدارية التي أبدع وقادها باقتدار فتحمل منصب مدير عام مكتب التربية بحضرموت لينقل بعدها وكيلاً للوزارة لقطاع التعليم وملحقاً ثقافياً بقنصلية بلادنا في جدة بالمملكة العربية السعودية .

 كما القيت في الحفل كلمات من وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب الوزارة بحضرموت الساحل جمال سالم عبدون وممثل وزير التربية والتعليم وكيل الوزارة لقطاع المشاريع والتجهيزات مدير عام مطابع الكتاب محمد عمر باسليم اشادا فيها بالفقيد ومناقبه وتضحياته النضالية وخدماته الكبيرة التي قدّمها لقطاع التربية في حضرموت والوطن ، وأشار الوكيل عبدون الى تكريم المكتب للفقيد باعوم بدرع التربية والتعليم لعام 2018م  .

وكان عضو مجلس الشورى رئيس اللجنة التحضيرية سالم أحمد الخنبشي استعرض جهود اللجنة في الإعداد والتحضير لفعالية التأبين ، شاكراً تفاعل محافظ المحافظة ودعمه لإنجاح الحفل ، وعدّد في كلمته مناقب الفقيد ومحطات مسيرة حياته وبصماته التي خلّدها في خارطة الواقع التربوي والسياسي  .

  وجرى في الحفل توزيع  اصدار خاص حمل عنوان “الفقيد المناضل حسن صالح باعوم ، فارس السياسة والتعليم” مشتملاً قرص CD لسيرة حياته  .

 حضر حفل التأبين عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والمستشارين والمناضلين والقيادات التربوية ونجل الفقيد الدكتور صالح حسن باعوم والمديرون العامون للمكاتب والهيئات  والمؤسسات الحكومية وأسرة وأصدقاء الفقيد  .

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - #حضرموت تؤبن الشخصية الوطنية والتربوية الأستاذ ” حسن صالح باعوم “ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

اليمن العربي
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن الحدث
المندب نيوز
قناة اليمن اليوم
عكاظ | اليمن
قناة الغد المشرق
حضرموت 21
جولدن نيوز
المشهد العربي
الاقتصادي اليمني
الواقع الجديد
يافع نيوز
الأمناء نت
صدى عدن
يافع 24
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
جريدة الإتحاد
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
المجلس الانتقالي الجنوبي
فاست برس
اليمن السعيد
الراي برس
المشهد الجنوبي
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
نشر نيوز
عناوين بوست
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
يمني سبورت
العربية نت
السودان اليوم
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
بوابتي
جول
صحيفة صدى
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
مصر فايف
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
مزمز
ايتوس واير
المصري اليوم