اخبار اليمن - #الحصاد #الاخباري #الشامل من موقع #حضرموت21 ليوم #الثلاثاء 5 يونيو

حضرموت 21 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الأربعاء 6/6/2018 (21)فريق التحرير

 

ينشر موقع #حضرموت21 الحصاد الاخباري اليومي لابرز الاخبار المنشورة بالموقع ليوم الثلاثاء الموافق 2018/6/5م

 

بداية من حضرموت نشر الموقع خبر بعنوان: #المحافظ #البحسني يلتقي #قادة و#ضباط #المنطقة #العسكرية #الثانية ضمن #برنامج الأمسيات الرمضانية.

 

التقى محافظ محافظة حضوموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن مساء اليوم بقادة وضباط المنطقة العسكرية الثانية ضمن برنامج الأمسيات الرمضانية التي يعقدها المحافظ مع مختلف المكونات بالمحافظة.

وفي كلمته التي القاها خلال الأمسية اشار محافظ حضرموت إلى أن هذا اللقاء مميزا لكونه يضم نخبة من أبناء حضرموت اللذين تحملوا على عاتقهم مسؤولية الحفاظ على أمن وسلامة المواطن وإستقرار وتأمين المحافظة من كل الأخطار المحدقة بها.

وبعث المحافظ البحسني تحياته لكل القادة والضباط وصف الضباط والجنود اللذين يؤدون واجبهم الوطني بكل أمانة وصدق وإخلاص في كافة المواقع العسكرية غرب وشرق وشمال حضرموت وفي نقاط التفتيش والمعسكرات في ظل الظروف المناخية الحارة التي تشهدها المحافظة هذه الأيام وبعدهم عن أسرهم خلال أيام وليالي هذا الشهر الفضيل.

ولفت محافظ حضرموت في كلمته إلى أن السلطة المحلية وقيادة المنطقة الثانية وكافة أهالي حضرموت يثمنون الدور الكبير الذي يقوم به أبطال قوة التابعة للمنطقة العسكرية الثانية ويثنون على كافة الإنجازات الأمنية والعسكرية التي تحققت بفضل تضحياتهم وبطولاتهم التي يسطرونها في كافة المواقع التي يتواجدون بها.

وأكد المحافظ البحسني بأن القيادة مستمرة في تنفقذ خططتها التطويرية لكافة الأجهزة العسكرية والأمنية للرفع من كفاءتها ورفدها بعناصر شابة مدربة ومؤهلة، مشيرا إلى أنه وعقب إنتهاء شهر رمضان المبارك ستشهد حضرموت الإحتفاء بتخرج مجموعات جديدة من أبناءها المشاركين في العديد من الدورات العسكرية والأمنية وكذا تدشين دورات جديدة في مختلف المجالات، وأن قيادة المنطقة تطمح لتطوير قواتها لتكون أكثر إنضباطا وتسليحا وتزويدا بالمعدات والأجهزة ووسائل الاتصال من خلال التنسيق مع قيادة العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة العربية المتحدة.

#المحافظ #البحسني يلتقي رئاسة #مؤتمر #حضرموت #الجامع.

التقي محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء “فرج سالمين البحسني” مساء أمس  رئاسة .

وكرس اللقاء لمناقشة المستجدات المرتبطة بجهود السلطة المحلية اتجاه الأوضاع الخدمية والمعالجات المتخذة بشأن الكهرباء وتوفير الاحتياجات الأساسية بالإضافة إلى دور مؤتمر حضرموت الجامع الداعم للاستقرار الأمني والخدمي وتبني القضايا العادلة والمشروعة لحضرموت وأهلها والحفاظ على حقوقهم كاملة غير منقوصة. 

وأشار المحافظ البحسني إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن الأمسيات الرمضانية التي يعقدها مع مختلف المكونات والقطاعات من رجال الأعمال والعلماء والوجهاء والإعلاميين والمثقفين والشباب وقادة الأجهزة والمؤسسات الحكومية والإدارات التنفيذية لمناقشة مختلف القضايا التي تهم حضرموت وتحسن مستوى الأداء  وترفع وتيرة اليقظة والحفاظ على المنجزات المحققة.

وأكد محافظ حضرموت أهمية أن يستشعر المؤتمر الجامع ومختلف القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني مسؤولية الحفاظ على ما تحقق لمواطني المحافظة من منجزات خاصة استتباب الأمن والإستقرار،  والتحرك السريع في مجابهة التحديات كافة وخاصة التصدي للمخاطر التي تهدد الأمن الداخلي والإضرار  بمصالح وممتلكات المواطنين بوصف هذه الأعمال تخريبية وغير مشروعة.

وأوضح المحافظ البحسني المعالجات الطارئة المتخذة لإصلاح منظومة الكهرباء والحد من انقطاعات التيار الكهربائي منوها إلى أن الجهود مستمرة لذلك ويحتاج تكاتف الجميع واطلاع المواطنين على حقائق الأمور ونشر الطمأنينة والثقة بين أوساطهم وتفويت الفرصة على من يريد إلحاق الاذني أو تعكير صفو الحياة الآمنة والمستقرة في حضرموت. 

وشدد محافظ حضرموت بأن الأجهزة الأمنية والعسكرية لن تتوانى لحظة في القيام بواجبها اتجاه حماية المجتمع وتحقيق سكينته.

وكان النائب الأول لرئيس المؤتمر الشيخ “محمد عوض البسيري” قد أكد وقوف المؤتمر إلى جانب قيادة المحافظة ومساندة جهودها اتجاه المجتمع سواء في  تحقيق الاستقرار الخدمي والأمني أو مواجهة المشكلات والتحديات التي تواجه خدمات الناس الأساسية والتشارك في إيجاد معالجات لها. 

المحافظ #البحسني يلتقي الصحفيين والإعلاميين ومراسلي وسائل الإعلام المختلفة ضمن برنامج الأمسيات الرمضانية.

 التقى محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني مساء امس بعدد من الصحفيين والإعلاميين ومراسلي مختلف وسائل الإعلام بالمحافظة ضمن برنامج الأمسيات الرمضانية التي يعقدها مع مختلف القطاعات منذ بداية الشهر الفضيل .

واكد المحافظ البحسني في كلمة القاها خلال اللقاء تقدير السلطة المحلية بالمحافظة للعاملين في قطاع الصحافة والإعلام ، مشيرا الى اعتزازه بدور الإعلاميين الشباب وحماسهم في خدمة حضرموت واهلها من خلال الوسائل المرئية والمسموعة والمقرؤة التي يعملون بها .

واوضح محافظ حضرموت بأن رسالة الإعلام رسالة سامية تسهم في خلق الوعي وابراز جهود التنمية ولفت الأنظار إلى الأخطاء ونواحي القصور في الخدمات وتشكل أداة ضغط لتحسينها وتطويرها لتقديم خدمات افضل للمواطن ، لافتاً إلى ضرورة الإلتزام بالمصداقية وتحريها في كل ما يتم نشره من معلومات في سياق الاخبار  والتقارير ووسائل التواصل المختلفة .

واستعرض المحافظ خلال كلمته المعالجات التي نفذتها السلطة المحلية مؤخراً لتجاوز أزمة الكهرباء الحالية ، ومنها إدخال مولدات للخدمة في محطات المنورة وجول مسحه ، ويجري العمل على ادخال 10 ميقا في مديرية الديس الشرقية و 10 ميقا أخرى في مديرية الريدة وقصيعر بعد استقدام خبراء لتشغيل المولدات وهو الأمر الذي سيسهم في تخفيف الأحمال عن مدينة والمدن الكبرى وتعزيز الطاقة فيها ، بالإضافة الى توفير الأموال اللازمة لشراء قطع الغيار المطلوبة للمولدات التي خرجت عن الخدمة في محطة باجرش وفي حال الإنتهاء من اصلاحها سترتفع الطاقة الكهربائية المنتجة في المحطة وسيسهم ذلك في التقليل من الإنطفاءات وتحسين الكهرباء بشكل ملحوظ .

واضاف محافظ حضرموت بأن من ضمن المعالجات التي اتخذت ايضاً لمعالجة أزمة الكهرباء وتحسين الخدمات بشكل عام هي تشكيل غرفة عمليات خاصة بمتابعة الخدمات فقط والتأكد من استقرارها ،  إلى جانب إنشاء لجنة تحقيق خاصة في قضايا الخدمات وخصوصاً الكهرباء حتى تتمكن السلطة من اكتشاف كل من يعبث بملف الكهرباء وإحالته للجهات المختصة .

ولفت المحافظ البحسني في كلمته إلى ضرورة تعاون الجميع كلاً في مكانه وموقعه ، مشيراً إلى ان لوبي الفساد لن يستسلم وهو قوي ومتغلغل في مفاصل الكثير من الموافق الحكومية ، وأن العمل جار لتشكيل هيئة عليا لمكافحة الفساد في حضرموت سيتم الأعلان عنها بعد استكمال اختيار أعضائها في خطوة سيكون لها بالغ الأثر في تجفيف منابع الفساد والقضاء عليه .

مدير مكافحة #المخدرات بحضرموت الساحل في زيارة لمركز أمن #الحامي والمقد بمديرية #الشحر.

قام المقدم عبدالله احمد لحمدي مدير إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت الساحل بزيارة ميدانية لمركز أمن الحامي والمقد التابع لمديرية الشحر.

وكان في استقباله مدير السلطة المحلية بمركز الحامي الاستاذ محمد سالم بن الشيخ أبوبكر  والأخ عبدالرحيم العولقي مدير مركز أمن الحامي والمقد والأخ صبري حسن بو سبعه مدير البحث الجنائي بالحامي وأفراد مركز أمن الحامي.

وأشار المقدم عبدالله أحمد لحمدي مدير إدارة مكافحة المخدرات بحضرموت الساحل في كلمته بالدور البطولي الذي يقوم به أفراد مركز أمن الحامي للحفاظ على الأمن والأمان والحد من إنتشار الجرائم ومساندة إدارة مكافحة المخدرات بمكافحة هذه الآفة.

وأضاف لحمدي: ان ماقدموه جنود مركز الأمن بالحامي خلال الأيام الماضية من ضبطهم لعدد من مروجي المخدرات بالمنطقة يعتبر عملا بطوليا.

مؤكدا وقوف إدارة مكافحة المخدرات معهم ومساندتهم بتقديم أوجه المساعدة.

وتوجه المقدم لحمدي بالشكر لإدارة أمن الشحر بقيادة العقيد عوض عبدالله بن عكاس العوبثاني لتعاونه الكبير مع إدارة مكافحة المخدرات وإدارة مركز أمن الحامي والمقد.

وثمن الأستاذ محمد سالم بن الشيخ أبوبكر  مدير السلطة المحلية بمركز الحامي الجهود التي بدأتها إدارة مركز أمن الحامي والمقد في الحفاظ على الأمن والأمان ومكافحة الجريمة.

رئيس شؤون #القبائل بحضرموت : الإمارات نموذج يحتذى.

استقبل الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي، رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم، بمجلسه في منطقة المرخانية بمدينة العين، الشيخ عوض بن سالم بن منيف الجابري رئيس مصلحة شؤون القبائل بحضرموت الوادي والصحراء ومن قادة المقاومة الداعمين للشرعية باليمن الشقيق، بحضور الشيخ الدكتور محمد مسلم بن حم وعدد من أبناء القبائل اليمنية. 

ورحب بن حم بالضيف، مؤكداً أن وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى جانب الشرعية وحتى يعود #اليمن وتتحرر أرضه من سيطرة المتمردين والانقلابيين وحلفائهم من التنظيمات الإرهابية وينعم شعب #اليمن الشقيق بالأمن والاستقرار والسلام.

وأكد بن حم أن دولة الإمارات العربية المتحدة تسعى إلى توفير المساعدات الإنسانية وتأمين الاستقرار والأمن لكافة أنحاء #اليمن والمساهمة في بناء المؤسسات الوطنية والاقتصادية والاجتماعية حتى تؤدي دورها المنشود في تلبية المتطلبات الأساسية للشعب اليمني ليواصل طريقه نحو البناء والتنمية والازدهار.

من جانبه، أكد رئيس مصلحة شؤون القبائل بحضرموت أن دور دولة الإمارات العربية المتحدة ونصرتها للشعب اليمني المنكوب جاء طوق نجاة ليس لليمن وحده؛ بل للمنطقة بأسرها مما يراد لها من مخططات وأطماع إقليمية، داعين الله تعالى أن يحفظ دولة الإمارات قيادة وشعباً، ويديم عليها نعمة الأمن والأمان، ويجعلها ذخراً وسنداً دائمين للأمتين العربية والإسلامية.

وثمّن الجابري جهود صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتوجيهاته في مد يد العون ومساعدة أهل #اليمن وإغاثتهم بعد أن تضرروا من الحرب التي شنها المتمردون على السكان الآمنين، وأكد أن المشاريع والمبادرات الحيوية التي نفذتها وتنفذها حالياً دولة الإمارات العربية المتحدة في #اليمن.

 

ومن بقية المحافظات نشر الموقع خبر بعنوان: الهلال الأحمر #الإماراتي يسير قافلة مساعدات غذائية لمنطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه في #الحديدة .

سير الهلال الأحمر الإماراتي قافلة  إغاثية تحتوي على مواد غذائية إلى منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه في والتي تم تحريرها مؤخرا من مليشيات # بدعم وإسناد من قوات التحالف والقوات المسلحة الإماراتية 

حيث أفاد منسق الهلال الأحمر الإماراتي في الساحل الغربي سفيان العامري أن هذه القافلة تعتبر القافلة  الثانية منذ تحرير منطقة الجاح وان مايقارب من الف  أسرة قد استفادت من مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي في منطقة الجاح وان هذه المناطق الساحلية تعاني فقرا شديدا  وقد تعرض سكانها للمجاعة بسبب تسلط مليشيات #الحوثي عليهم 

الأهالي بدورهم قدموا الشكر والعرفان للهلال الأحمر الإماراتي على مبادراته  الإنسانية  في إغاثة المناطق المحررة بصورة عاجلة مما يعكس وقوف دولة الإمارات إلى جانب اشقاءهم اليمنيين وان مناطقهم قد حرمت من المساعدات الإنسانية التي كانت تقوم بنهبها مليشيات #الحوثي وتركتهم عرضة للجوع والفاقة.

الهلال الأحمر #الاماراتي ينظم إفطارا جماعيا لأهالي حي الإسكان في #الضالع والنازحين من #تعز و #الحديدة.

 نظم فريق الهلال الأحمر الإماراتي أمس إفطارا جماعيا لأهالي حي الإسكان في مديرية الضالع وذلك بدعم من حرم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم وضمن فعاليات ” عام زايد “.

  وأعرب المواطنون المستهدفون – الذي تم تقديم أكثر من 200 وجبة إفطار متكاملة لهم – عن ارتياحهم الشديد لما تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة عبر ذراعها الإنساني الهلال الأحمر من أعمال متواصلة تجاه الشعب اليمني .

 وأضاف أهالي حي الإسكان أن الإفطار الجماعي رسم الفرحة على وجوه تلك الأسر المحتاجة والتي تواجه ظروفا معيشية صعبة .. متمنين أن يستمر ذلك الدعم وفي مختلف الجوانب وذلك مع إعلان عام 2018 عام زايد .. آملين أن يكون ” عام زايد ” عام الخير على الشعب اليمني .. سائلين الله عز وجل أن يجعل هذا العمل بميزان حسنات الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم وكل الشعب الإماراتي الشقيق.

  ويواصل فريق الهلال الأحمر الإماراتي توزيع وجبات الإفطار على الأسر النازحة من والحديدة والفقيرة في مختلف مديريات محافظة الضالع إضافة إلى ما ينفذه من مشاريع خدمية وفي المجالات التنموية كافة .

وصول باخرة إغاثة إماراتية لميناء سقطرى.

وصل لميناء محافظة ارخبيل اليوم باخرة إماراتية اغاثية لأهالي سقطرى بعد اعصار ماكونو .

و تحمل الباخرة التي تعتبر الأولى التي تصل المحافظة بعد الاعصار آلاف الاطنان من المواد الغذائية المختلفة لتأمين الغذاء للارخبيل خلال فصل الخريف الذي تنقطع به وصول السفن و البواخر للميناء لأسباب مناخية سنوية .

و استبشر أبناء الارخبيل بوصول الباخرة لتوفير احتياجهم وتأمين لهم الغذاء بعد أن تلف المخزون الغذائي السابق جراء الاعصار ودخول المياه للمنازل و جنوح السفن المحملة بالمواد .

وأوضح مصدر بمؤسسة خليفة بن زايد للاعمال الإنسانية أن الباخرة التي وصلت اليوم تأتي رقم 1 وهناك باخرتين بطريقهم لسقطرى محملات بكافة المواد واحتياجات المحافظة .

#سالمين يطلع على ترتيبات ادخال (100)#ميجا لتحسين #كهرباء #عدن.

تنفيذا لتوجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء, قام احمدسالم ربيع علي ظهرر اليوم ومعه الدكتور رشاد شايع والمهندس غسان الزامكي وكيلا محافظة عدة. بزيارة تفقدية لكل من محطتي المنصورة وخورمكسر.

وخلال زيارة القائم باعمال محافط لمحطة المنصورة  تفقد بصحبة المهندس مبارك التميمي نائب وزير الكهرباء سير العمل بالمحطة واطلع من المهندس بشير ثابت مدير محطة المنصورة والملعب على سير العمل بالمحطة وامكانيات رفع مستوى انتاج  الطاقة بالمحطةبمجردوصول قطاع الغيار قريبا.

وناقش القايم باعمال المحافط مع  المختصين بمؤسسة الكهرباء الترتيبات لرفع الطاقة التوليدية لكهرباء عدن في ضوء التوجيهات لفخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء  بتحسين خدمة الكهرباء في العاصمة عدن والمحافطات المجاورة, من خلال اضافة نحو (100) ميجاخلال الايام القادمة  حسب تاكيد المهندس مبارك التميم  نائب وزير الكهرباء.

منها 10 ميجا في معسكر الدفاع الجوي وعشرين ميجافي المنصورة  وعشرين ميجا شركة المكلا خورمكسر وخمسين ميجا بمحطة الحسوة في 16 يونيو الجاري باجمالي مائة ميجا وهو ماسيخفف نسبة العجز القائم حاليا وسيحد من عملية الانقطاع للتيار كما تطرق اللقاء بمسؤلي الكهرباء الى صعوبة المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد عموما والعاصمة عدن بوجه خاص  لاسيما تاخر وصول قطاع الغيار وارتفاع نسبة الفاقد وعدم سداد مديونية الكهرباء عند المشتركين خصوصا عند المصانع والشركات التي تعرضت للتدمير في الحرب.

أجبرت الانتصارات المتلاحقة حققت قوات الجيش الوطني والمقاومة بأسناد التحالف العربي، انتصارات متلاحقة على مشارف الحديدة، مما أجبر المئات من إلى الفرار وترك مواقعهم العسكرية.

وقال مصدر عسكري أن أعداداً كبيرة من عناصر اللواء العاشر بمنطقة «باجل» الخاضع لسيطرة الحوثيين فروا هاربين من مواقعهم في المعسكر والساحل الغربي، في ظل تضييق الخناق عليهم من قبل قوات الجيش والمقاومة المسنودة بالتحالف العربي.

وأوضح أن الحوثيين لجؤوا إلى الدفع بالمقاتلين الموالين لهم إلى الجبهات في ظل الخسائر الكبيرة التي يتكبدونها على يد قوات الجيش والمقاومة المسنودة بالتحالف، لافتاً إلى أن الكثير من المقاتلين تركوا مواقعهم وعادوا إلى منازلهم رغم النقاط التفتيشية التي نصبتها الميليشيات على مداخل ومخارج الحديدة لتعقب عناصرهم الفارة.

بقية الأخبار من #حضرموت21:

رئيس #جامعة #حضرموت يلتقي بوفد #مؤسسة #حضرموت للاختراع والتقدم #العلمي.

لهذه الأسباب نجحت قيادة جبهة #الساحل_الغربي في تحقيق الانتصارات؟.

تعرف على أسباب الاشتباكات التي شهدتها مدينة الشعب بعدن.

السفير المنهالي : عطاءات #الإمارات الإنسانية والتنموية تتواصل في #اليمن.

#الحوثيون يفخخون #مطار #الحديدة.

#وكيل #أول محافظة #المهرة يحضر الحفل السنوي لتكريم الطلاب المتسابقين من المراكز القرآنية التي تقيمه الجمعية #الخيرية لتعليم #القران #الكريم.

“#أمل للتنمية” تختتم دورتي #فنون #الخياطة و#الكوافير بسيئون.

#الحديدة: #فرار جماعي للحوثيين و#تخبط غير مسبوق.

Houthis #using #children as human shields in #Yemen’s #Hodeidah, Arab #coalition says.

قوات #الجيش تنتزع كميات كبيرة من #الألغام و#العبوات الناسفة في #صعدة.

#البيضاء: مقتل 13 #حوثيا في مواجهات مع #الجيش.

#فلسطين: قوات #الاحتلال تعتقل #مصلين من ساحات #الأقصى.

#Saudi #Arabia #intercepts new #Houthi missile from #Yemen.

#الحديدة: قوات #الجيش و#المقاومة تخوض عمليات #تطهير واسعه والميليشات تزج بالأطفال لمواجهة #النقص في كوادرها.

بعد لقائه قيادات #الحوثيين وحزب #المؤتمر “#المبعوث #الأممي يغادر #صنعاء”.

#الصرح أول الواصلين للمربع #الذهبي لبطولة #السيد الرمضانية بزنجبار.

#صقور #حورة يحصدون لقبا #جديدا.. ويحلقون بالملكية بعيدا.

مؤسسة #الصندوق #الخيري للطلاب المتفوقين فرع #حضرموت #الوادي يقيم افطاره #السنوي والامسية الرمضانية #الحادية عشر.

#سفارة بلادنا في #أثيوبيا تواصل توزيع #السلل الرمضانية للأسر #اليمنية #المحتاجة.

#وفد #كويتي في “#سقطرى” لحصر الاحتياجات الإنسانية و#الأضرار التي لحقت بالجزيرة من #إعصار «#ماكانو».

#وفد الجمعية #الكويتية للإغاثة يزور مكتب #الصحة و يناقش مع قيادته أهم احتياجات #القطاع_الصحي.

#وفد الجمعية #الكويتية #للإغاثة يتفقد الوضع العام بمناطق توجد #جنوب #سقطرى.

حزب الإصلاح .. وجبهتي نهم وصرواح #مقال لــ أحمد سعيد كرامة.

 

 

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - #الحصاد #الاخباري #الشامل من موقع #حضرموت21 ليوم #الثلاثاء 5 يونيو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

اليمن العربي
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن الحدث
المندب نيوز
قناة اليمن اليوم
عكاظ | اليمن
قناة الغد المشرق
حضرموت 21
جولدن نيوز
المشهد العربي
الاقتصادي اليمني
الواقع الجديد
يافع نيوز
الأمناء نت
صدى عدن
يافع 24
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
جريدة الإتحاد
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
المجلس الانتقالي الجنوبي
فاست برس
اليمن السعيد
الراي برس
المشهد الجنوبي
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
نشر نيوز
عناوين بوست
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
يمني سبورت
العربية نت
السودان اليوم
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
بوابتي
جول
صحيفة صدى
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
مصر فايف
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
مصراوى
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
مزمز
ايتوس واير
المصري اليوم