اخبار اليمن - تعز: اللجنة الرئاسية تزور معسكر لواء #العصبة

حضرموت 21 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(21)خاص

في إطار زيارتها لمحافظة تعز قامت اللجنة الرئاسية المكلفة من برئاسة اللواء الركن صالح الزنداني نائب رئيس هيئة الأركان العامة رئيس اللجنة واللواء الركن فضل حسن محمد قائد المنطقة العسكرية الرابعة صباح اليوم بزيارة إلى معسكر لواء العصبة مشاة حيث كان في استقبالهم بالمعسكر قائد اللواء العميد رضوان العديني ونواب قائد اللواء والضباط.

حيث شهد اللواء الزنداني واللواء فضل حسن العرض العسكري الذي اقامتة وحدتين رمزية من اللواء وعدد من التمارين القتالية والاستعراضات لأفراد اللواء الذين أظهروا قدرات ومهارات قتالية عالية .

وفي كلمتة أمام قيادات وضباط وصف وجنود لواء العصبة التي نقل في مستهلها تحيات وتهاني هادي وأشاد نائب رئيس هيئة الأركان العامة رئيس اللجنة الرئاسية واللواءالركن صالح الزنداني بالادوار البطولية التي اجترحها منتسبي لواء العصبة مع إخوانهم في بقية وحدات محور تعز والمقاومة الشعبية بمشاركة واسناد قوات العربي ممثلا بالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في المعارك البطولية ضد مليشيات الانقلاب الحوثية الإيرانية وتحقيق الانتصارات الساحقة التي تكللت بتحرير معظم مناطق محافظة تعز وتتواصل هذه البطولات بتحرير كامل المحافظة والوطن قريبأ .

من جانبه أكد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواءالركن فضل حسن محمد أن الانتصارات التي حققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الباسلة وبمشاركة واسناد من قوات التحالف العربي وأفراد هذا اللواء المقاوير جزء منهم وإلحاق الهزائم بمليشيات الانقلابية المدعومة من إيران وتحرير هذه المدينة جسدت قمة التضحية من أجل الوطن والعزة والكرامة مؤكدأ أن تعز ستتحر بالكامل قريبأ. 

وفي السياق رحب قائد لواء العصبة العميد رضوان العديني باللجنة الرئيسية وأكد أن جنود لواء العصبة على هبة الاستعداد لتنفيذ المهام القتالية لافتأ إلى البطولات التي سطرها أبطال لواء العصبة والذي قدم كوكبة من الشهداء والجرحى في معارك الشرف والنصر ضد مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - تعز: اللجنة الرئاسية تزور معسكر لواء #العصبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق