اخبار اليمن - لليوم الثاني على التوالي تواصل فعاليات أسبوع #المرور العربي في العاصمة عدن

حضرموت 21 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(21) خاص 

تواصلت لليوم الثاني على التوالي فعاليات أسبوع المرور العربي الذي تم تدشينه صباح أمس الجمعة بالعاصمة عدن ضمن برنامج أعدته إدارة شرطة السير م/عدن يتضمن حملات توعية وإرشاد للسائقين ومالكي المركبات عبر نشر لوحات وملصقات إرشادية تتضمن عبارات توعوية بأهمية الالتزام بقواعد المرور والسلامة .

وقال العقيد جمال ديان مدير شرطة السير بالعاصمة عدن إن التركيز في أسبوع المرور العربي إرشادي توعوي أكثر من أن يكون ضبطيا حيث أن مهمة رجال المرور الأولى وانصار المرور من طلاب الثانوية بالعاصمة عدن الذي تم اشراكهم الى جانب رجال المرور هو تسهيل سير المركبات والتعاون مع المواطنين وتأمين سلامة المشاة وتنظيم حركة السير وحث السائق على الإلتزام بقواعد المرور قبل أن تكون مهمة ضبط المخالفين مع أن ذلك يندرج أيضا ضمن مهام رجل شرطي المرور .

يشار الى أن إدارة مرور عدن قد اعدت خطة ميدانية يتم تنفيذها طوال أيام أسبوع المرور العربي الذي تم تدشينه امس من قبل مدير أمن عدن اللواء الركن/ شلال علي شائع ومدير شرطة السير العقيد /جمال ديان .

هذا وكان 21 فردا من افراد رجال مرور عدن قد انهوا اليوم دورة تدريبية في مجال الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب والتي استمرت لاكثر من شهر ضمن الدفعة التدريبية الاولى التي شارك فيها 70 متدربا من افراد أمن عدن برعاية من مدير أمن عدن وبالتعاون مع مؤسسة البيئة والقانون التنموية .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - لليوم الثاني على التوالي تواصل فعاليات أسبوع #المرور العربي في العاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق