اخبار اليمن - حملة إزالة العشوائي بالبريقة تتواصل لليوم الثاني بأداء أمني متميز

حضرموت 21 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

( 21 )  علاء بدر

واصلت قوات كتيبة الاحتياط الثانية بقيادة القائد كمال الحالمي قائد الكتيبة حمايتها الأمنية للمعدات الحديدية التي تقوم بإزالة المباني العشوائية في مديرية البريقة بالعاصمة عدن.

ومن حيث انتهت الحملة ظهر الأربعاء ابتدأت حملة الخميس في منطقة الحسوة مرورًا بالطريق الرئيس الممتد من أمام فندق القصر وحتى نهايته.

ولكي يتم إنجاز خطة إزالة الأحواش المخالفة في وقت قياسي توزعت (الشيولات) المشاركة في الحملة على أكثر من موقع، وبتنسيق عالي وانسيابية مرنة بين أفراد كتيبة الاحتياط الثانية للحزام الأمني بقيادة القائد كمال الحالمي، وقوات إدارة أمن العاصمة عدن بإشراف اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة بالانتشار الأمني وبرفقة قوات الأمن الخاصة في العاصمة عدن بقيادة العميد ناصر سريع العنبوري قائد القوات قامت جميع تلك القوات بتأمين المناطق التي أدرجت ضمن برنامج حملة إزالة العشوائيات في البريقة وذلك لضمان نجاحها وعدم عرقلتها من (البلاطجة) أو المتنفذين.

بعد ذلك انتقلت الحملة إلى منطقة الشعب التي تأثرت كثيرًا بالبناء العشوائي الذي استحوذ على مساحات شاسعة من الأراضي والعقارات العامة المملوكة للدولة، فَدُكَّت الأسوار المخالفة للمخطط الرسمي وتم تسويتها بالأرض.

ولن تتوقف الحملة في مديرية البريقة حتى تستكمل أعمالها بناء على ما تم رفعه من قِبَل مكتب الأشغال العامة والطرق في مديرية البريقة، واعتمدته السلطة المحلية في المديرية، وأقرته وزارة الداخلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - حملة إزالة العشوائي بالبريقة تتواصل لليوم الثاني بأداء أمني متميز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق