اخبار اليمن - ميليشيا #الحوثى تجرى تغيرات فى مؤسسات #حكومية لضمان الولاء #للإنقلاب

حضرموت 21 0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(21) وكالات 

 

كشفت مصادر يمنية عن قيام رئيس مايسمى المجلس السياسي في مهدي المشاط، بإجراء تغييرات في عدد من مناصب وقيادة المؤسسات الحكومية وذلك بعد .

وأضافت المصادر أن مهدي المشاط أصدر قرارات بتغيير عدد من مدراء المكاتب التنفيذية المختلفة في كل مديريات أمانة العاصمة واستبدالهم بآخرين أكثر ولاء لعصابة الانقلاب الحوثية المدعومة من إيران من محافظتي (صعده وحجه).

وأشارت المصادر أن المشاط قام باتخاذ خطوات قمعية في كافة الأجهزة الامنية وقيادات الانقلاب في صنعاء وذلك بتوجيهات من زعيم الميليشيات الانقلابية عبدالملك ، ليفرض هيبته ونفوذه وقوته في السيطرة على الانفلات الامني مؤخراً، وذلك بمداهمة الفنادق الواقعة في صنعاء القديمة واعتقال أشخاص كانوا ينوون الانضمام لقوات الشرعية في اليمن تحت ذريعة الاشتباه فيهم والتحقيق معهم بأنهم على علاقة بالشرعية والتحالف.

ووجه رئيس مايسمى المجلس السياسي، بتشديد إجراءات خروج المواطنين اليمنيين من العاصمة صنعاء وصولاً إلى المنع لبعض الشخصيات واشتراط وجود إذن مسبق من المشرفين للسماح لهم بالخروج من العاصمة صنعاء عبر نقاط التفتيش الحوثية إلى المناطق المحررة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - ميليشيا #الحوثى تجرى تغيرات فى مؤسسات #حكومية لضمان الولاء #للإنقلاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق