اخبار اليمن - حملة مرورية موسعة بمدينة الغيضة

حضرموت 21 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المهرة(21)خاص

 

تنطلق اليوم حملة مرورية موسعة في شوارع مدينة الغيضة، لإزالة المخالفات المرورية في المدينة، وذالك استعداد لاستقبال اسبوع المرور العربي الذي يبدأ من الـ 4 من مايو الحالي وحتى الـ 10 من مايو للعام 2018.

اكد مدير عام شرطة السير العقيد  سالم عمر الذي يقود الحملة، على ان الحملة قامت بنقل فرزة النقل الخاصة بسيحوت من الشارع العام، الى مكان مخصص بعيد عن الزحام، واشعروا مالكي سيارات النقل والأجرة ان من يعاود الوقوف في غير الأماكن المخصصة فانه سيتم اتخاذ إجراءات عقابية تصل للغرامة والحجز.

كما تطرق العقيد سالم البيض، نائب مدير شرطة السير في المحافظة، ان الحملة مستمرة لإزالة المخالفات واظهار المدينة بالشكل الحضاري، والذي بدوره شكر المواطنين على التجاوب مع الحملة وتسهيل عملها.

هذا وقد شارك في الحملة قوات مشتركة من أمن المديرية بقيادة الرائد مراد كلشات مدير أمن مديرية الغيضة، والملازم اول علي القميري، وقوات من شرطة الدوريات والأمن الخاصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - حملة مرورية موسعة بمدينة الغيضة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق