اخبار اليمن - محكمة حوثية تقضي بإعدام 3 مواطنين بتهمة تقديم إحداثيات للتحالف العربي

حضرموت 21 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أكد مصدر محلي أن محكمة أمن الدولة الجزائية المتخصصة الخاضعة لسيطرة ميليشيات  في أصدرت أمس الإثنين، حكمًا بإعدام 3 اشخاص، بتهمة العمل لصالح دولة معادية، بعد أيام فقط من حكم مشابه بإعدام 13 شخصا بتهمة العمل لصالح العربي.

وأوضح المصدر، أن الحكم القضائي صدر بحق 3 يمنيين في قضيتين منفصلتين، بتهمة تقديم إحداثيات لطائرات التحالف العربي عن المواقع العسكرية التي تتمركز فيها الميليشيات الحوثية، أو عن تحركاتها.

وأشار المصدر إلى أن الميليشيات الحوثية تحضر حاليًا لتقديم ملفات أكثر من 30 يمنيًا لهذه المحكمة، بتهمة التعاون مع دوله معادية، وإرسال إحداثيات لمقاتلات التحالف العربي لاستهداف بعض قياداتها وتحركات مقاتليها.

وهذا الحكم يعد الثالث من نوعه والثاني خلال أقل من أسبوع بحق مواطنين يمنيين، حيث تقدم الميليشيات الحوثية بعض معارضيها إلى المحكمة بعد تلفيق تهم ضدهم لتصوير انتصارات أمنية واستخبارية بحق متعاونين مع التحالف العربي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - محكمة حوثية تقضي بإعدام 3 مواطنين بتهمة تقديم إحداثيات للتحالف العربي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق