أفضل 5 فنادق في جورجيا لعام 2020

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

ولاية جورجيا كما معروف عنها، أنها من وأجمل الولايات في قارة أوروبا وبالتالي تكون محط الأنظار للعديد من السائحين لقضاء وقت ممتع بها. لذلك سنتناول في هذه المقالة قائمة لأفضل في ولاية جورجيا والتي تتميز بالكثير من المناطق الجذابة المميزة.

 

1- The Lodge at Sea Island

The Lodge at Sea Island

 

يُعتبر هذا الفندق بلا شك واحد من أفضل المنتجعات في جورجيا. يتميز هذا الفندق بمجموعة كبيرة من وسائل الراحة من الدرجة الأولى بالإضافة إلى مرافق رائعة، حيث يقع الفندق على أرض خصبة وواسعة تصل إلى 10.000 فدان، هذا كله غير أنه يطل على المحيط الأطلسي وبنية العقار وغرف الفندق تتميز بطراز جنوب أوروبا وبالتالي هو مكان مميز عن أي مكان أخر في الولاية.

 

المبنى الخاص بالفندق يتشابه مع طراز القصر الإنجليزي القديم في التصميم العتيق والخشب الصلب. غرف الضيوف تتميز بتجهيزات على أعلى مستوى تشمل حمامات مجهزة بالرخام الفاخر وسجاد سميك للأرضيات وأرضيات للغرف لامعة وأنيقة، بالإضافة إلى أحواض استحمام عميقة وأرائك مريحة وفخمة المظهر، والأكثر من ذلك هو توافر خادم شخصي على مدار 24 ساعة. يتوافر أيضا ملعب خاص للجولف بالفندق بالإضافة إلى مطاعم تُقدم أطباق طعام لذيذة وفاخرة.

 

2- Red Roof Inn Locust Grove

Red Roof Inn Locust Grove

يُعتبر هذا الفندق الأفضل لك إذا كنت تمتلك ميزانية محدودة. يقع هذا الفندق في جنوب أتلانتا مباشرة، وكما وضحنا فهو بأسعار معقولة للغاية. يحتوي الفندق على العديد من سبل الراحة والترفيه، تتميز أرضية الغرف بأنها خشبية لامعة واليكور العام للغرف يتميز بالطراز العصري وأسطح الحمامات مغطاة بالجرانيت، هذا وبالإضافة إلى محتواه من فرن ميكروويف وثلاجات صغيرة ومجفف للشعر وألة صنع القهوة وتلفاز بشاشة كبيرة مسطحة ومكاتب للعمل أو الدراسة.

 

تُعتبر من أكثر مميزات الفندق مع ملائمة سعره هو إمكانية اختيار نوع الغرف المفضلة، حيث تتواجد لديهم أجنحة كينج وأخرى مناسبة لبقاء الحيوانات الأليفة وأخرى خالية من مسببات الحساسية وغرف ديلوكس والغرف السوبيريور. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Red Roof Inn خدمة الواي فاي المجانية ووجبة إفطار كونتيننتال ومرافق اللياقة البدنية. الفريد حقا لدى الفندق أنها على بعد مسافة صغيرة بالسيارة من الإثارة والمتعة الخاصة بأتلانتا مثل مراكز التسوق وسباق الدرجات النارية ومربى للأحياء المائية وبعض الحدائق العامة وغيرها من الأماكن الساحرة في أتلانتا.

 

3- Jekyll Island Club Resort

 

Jekyll Island Club Resort

يُعتبر هذا المنتجع أيضا من أفضل وأشهر المنتجات في جورجيا، ما يُميزه حقا أنه تاريخي ينتمي إلى العصر الفيكتوري. يعرف الفندق بأناقته ذات الطراز الجنوبي والجمال الطبيعي الريفي حيث تحيط به أشجار البلوط الحية. سيكون هذا المكان المفضل لعشاق الطبيعة كالهواء الطلق واستكشاف الشواطئ غير المزدحمة ومحميات السلاحف البحرية وممرات المشي ذات المناظر الخلابة البديعة. بالإضافة إلى أنه يتواجد مطاعم تُقدم مأكولات بحرية طازجة.

 

يشتهر ويتميز هذا المكان منذ زمن بسبب وسائل الراحة المُقدمة والأنشطة الموسمية مثل مشاهدة الدلافين والقيام بنزهه في the Summer Waves Water Park الشهير أو القيام برحلة في النهار إلى الجزر والمزارع التاريخية أو استئجار الدراجات الهوائية التي تحظى أيضًا بشعبية كبيرة. غرف هذا الفندق مجهزة على أعلى مستوى من أرضيات وحمامات ويتوافر ثلاجات في الغرف وآلات صنع القهوة و wifi عام. لذلك بشكل عام إذا كنت تفضل الطبيعة والأناقة سيكون هذا الفندق الأفضل بالنسبة لك.

 

4- Four Seasons Atlanta

 

Four Seasons Atlanta

يُعد هذا الفندق واحداً من أفضل الفنادق بالمدينة، يتناسب هذا الفندق أكثر شيء مع المسافرين الفاخرين بفضل طرازه وديكوره المميز. يحتوي الفندق على 244 غرفة وجناح مزينة على أعلى مستوى مع أحواض استحمام عميقة ومناظر مطلة على وسط المدينة (في معظم الغرف) وحمامات رخامية أنيقة وجرائد مجانية وواي فاي وبارات خاصة تحتوي على ألذ وأشهر المشروبات، وبالإضافة إلى أن الغرف تتضمن أجهزة تلفزيون تفاعلية. لذلك إذا كنت تحب الفخامة والأناقة بإمكانك حجز جناح خاص بك مع إطلالة بانورامية مميزة.

 

تشمل وسائل الراحة ومميزات الفندق حمام سباحة داخلي، ومنتجع صحي هادئ للاسترخاء، ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة، ورعاية للأطفال، ومطعم Bar Margot الشهير في الموقع والذي يُقدم ألذ وأفضل الوجبات، ويطل على ردهة الفندق المكونة من ثلاثة طوابق. بالإضافة إلى ذلك، عندما تقيم في هذا الفندق ستكون على بعد مسافة صغيرة من المتحف العالي للفنون وحديقة Piedmont Park الشهيرة التي تتميز بمناظر طبيعية خلابة وغيرها من أماكن الجذب السياحي التي لا تُفوت.

 

5- The Cloister at Sea Island

 

The Cloister at Sea Island

يتميز هذا المكان بأفضل اطلالة في الولاية، حيث أن ما يميزه بالفعل هي الإطلالة الساحلية النادرة والتي في غاية الجمال. إذا كنت تفضل المحيط وتستمتع بالنظر إليه وتسحر بخيالك أمامه، ستجد أن هذا الفندق أفضل اختيار لك. منذ أن فتح هذا الفندق أبوابه لأول مرة في عام 1928، فقد فاز بجميع الجوائز والتكريمات الأولى في الفنادق، ولذلك يتوافد مئات السائحين على المكان الهادئ للاستمتاع بشواطئ المنتجع التي تبلغ مساحتها خمسة أميال والتمتع بكل سبل الإقامة المريحة.

 

يمكن للضيوف هنا الاختيار بين المنازل الريفية والأجنحة الواسعة المميزة، وجميعها مزينة بشكل رائع بأقمشة فخمة وأسقف مميزة. تحتوي معظم الأجنحة على شرفات خاصة ومناطق معيشة منفصلة. بالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والأنشطة السياحية للمشاركة بها، بما في ذلك مركز كبير للياقة البدنية، ومركز غولف مُصمم حديثًا ومرافق رياضية اخرى، ونادي للأطفال، والعديد من المطاعم، ومنتجع صحي على أحدث طراز مع حوض سباحة داخلي. وبالتالي الفندق يُعتبر شيء غاية في الجمال لقضاء وقت ممتع.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق