أفضل فنادق دبى 2020

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعد مدينة دبى واحدة من وأرقى الوجهات السياحية العالمية إذ يقصدها ملايين السياح من مختلف دول العالم سنويا لأغراض سياحية متنوعة سواء كانت أغراض ترفيهية أو تجارية أو علمية أوغيرها من المقاصد السياحية التى تتميز دبى باحتواءها لها .

اقرأ أيضا >>>>>>>>>روسيا.. أول خطوة على طريق صناعة “المقاتلة الفضائية”

ولعل من أبرز العوامل المساعدة فى قضاء رحلة سياحية مميزة هو اختيار مناسب يرضى تطلعات الزائر ويحقق له الرفاهية المطلوبة وتتميز امارة دبى بوجود العديد من الفنادق المميزة والتى تقدم مختلف أشكال الرفاهية والراحة لزائريها من مختلف المستويات . وخلال هذا الموضوع سنقدم لكم أفضل دبى لعام 2020 .

أهم العوامل لاختيار فندق مناسب فى دبى

نظرا لوجود العديد من المقاصد السياحية فى مدينة دبى واختلاف الأغراض السياحية فيها وكذلك تنوع مستويات الرفاهية فيها فيجب عليك تحديد الغرض الأساسى لزيارتك للمدينة وذلك سوف يساعد فى اختيار فندق فى منطقة قريبة من النشاط الذى ستقوم به .

وكذلك يجب تحديد ميزانيتك الخاصة من أجل اختيار فندق يناسب ما تريد اذ توفر مدينة دبى العديد من الفنادق المميزة والتى تناسب مختلف الميزانيات فى الوقت ذاته .

أفضل فنادق دبى 2020

تتنوع المناطق السياحية المميزة فى مدينة دبى وتتنوع معها الفنادق المتميزة التى توجد فى محيط تلك المناطق ومن أبرز المناطق السياحية فى دبى :

منطقة جميرا : وهى منطقة سياحية متميزة تتميز بجمال مناظرها والمستوى الترفيهى المتميز فيها اذ يوجد بها العديد من الشواطئ الرملية المميزة التى تعتبر مقصدا سياحيا فريدا

ومن أبرز الفنادق فى تلك المنطقة :

فندق نيكى بيتش الذى يوفر لزائريه مستوى مميز من الرفاهية سواء كونه مطل على الشاطئ أو قربه من مركز منطقة جميرا وكذلك قربه من مطار دبى الدولى

ويوجد كذلك فندق بولغرى دبى وهى يعد قرية سياحية قائمة بذاتها اذ يتوافر فيه العديد من المسابح الخاصة ويوفر لزائريه ممارسة العديد من الرياضات المائية ويوجد فيه أنشطة تعليمية وترفيهية متميزة كحلقات تعليم الطبخ والعلاج بالضوء .

كما يوجد فى تلك المنطقة واحدا من أفخم وأرقى فنادق دولة الامارات بشكل عام وهو فندق مندرين دبى والذى يتوافر فيه العديد من الخدمات المميزة مثل حفلات الترفيه المسائية والجاكوزى والإطلالات المميزة التى يحتويها الفندق .

 

 

منطقة شارع الشيخ زايد : تعتبر منطقة شارع الشيخ زايد من أهم المناطق والشوارع الرئيسية فى مدينة دبى لما تحتويه من معالم سياحية وترفيهية جاذبة للسياح من كافة توجهاتهم وكذلك لوجود العديد من المرافق الأساسية والمراكز التجارية والخدمية فيها .

لذلك تتميز تلك المنطقة بوجود أنواع متعددة من الفنادق تناسب كافة الميزانيات نظرا لأهمية تلك المنطقة وبالتالى يقصدها مختلف أنواع الزوار من كافة المستويات .

ومن أبرز فنادق تلك المنطقة :

فندق تاج دبى وهو من أفخم وأرقى فنادق تلك المنطقة يتميز بإطلالته المتميزة على برج خليفة كما يوجد به العديد من الخدمات الترفيهية مراكز السبا ومراكز اللياقة البدنية وكذلك توافر مركز أعمال وقاعات مخصصة للاجتماعات والأمور العملية .

هذا بالاضافة الى فندق جراند حياة وهو الذى نال استحسان العديد من زائريه لدرجة جعلتهم يختارونه كأفضل فندق 5 نجوم فى تلك المنطقة من دبى وذلك من خلال احترافية طاقم العمل وتوافر الخدمات والنظام ومستوى الرفاهية .

ويوجد أيضا فندق تاورز روتانا وهو فندم 4 نجوم ولكنه يتميز بالفاعليات المميزة التى يقدمها مثل اليوجا والفاعليات الرياضية الذى ينظمها لزائريه وكذلك وقوعه فى منطقة مميزة داخل شارع الشيخ زايد .

منقطة دبى مول : وهى التى تعد أبرز المناطق السياحية فى دبى التى يقصدها السياح لغرض التسوق والقيام بالأنشطة الترفيهية ويوجد بها العديد من الفنادق المميزة مثل :

فندق العنوان ويتميز بمستوى متميز من رقى الخدمات والرفاهية اذ يقدم لزائريه مراكز سبا وساونا وجاكوزى ومسبح وصالونات تجميل مميزة هذا بالاضافة الى وقوعه بالقرب من غالبية المرافق الهامة فى مدينة دبى كالمطارات أو المراكز السياحية والتجارية الهامة .

ويوجد فى تلك المنطقة أيضا فندق أرمانى دبى وهو الذى تم تسميته على اسم مصمم الأزياء العالمى جورج أرمانى ويعد من الفنادق المميزة والتى يختارها العديد من السياح الباحثين عن مستويات مميزة من الرفاهية .

ولا تتوقف الوجهات المميزة أو الفنادق المميزة عند هذا الحد اذ يوجد العديد من الفنادق المميزة فى مختلف مناطق دبى والتى يمكن تصنيفها كأفضل فنادق دبى 2020 مثل فندق ريكسوس جى بى آر وفندق أمواج روتانا وفندق اتلانتس دبى وغيرها من الفنادق المميزة التى تضمها تلك المدينة العالمية .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق