حضرموت روح الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

#_روح_

حضرموت روح الجنوب

 

عبر هاشتاج "حضرموت روح الجنوب"، اعتبر الناشط السياسي، فضل محسن الشطيري، أن "عقد الجمعية الوطنية الجنوبية لدورتها الثانية في حضرموت العاصمة الاقتصادية للجنوب، يعمق لوحدة الجنوب، ويمثل تجسيدا لهويته ودعوته إلى الشراكة الوطنية لتحقيق تطلعات شعب الجنوب على طول وعرض الساحة الجنوبية".
وأكد الشطيري، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تابعها المشهد العربي: "قرار قيادة المجلس الانتقالي بعقد الدورة الثانية للجمعية الوطنية الجنوبية في حضرموت، له أهمية سياسية لما لحضرموت من ثقل جغرافي وسياسي كبير بعد العاصمة "، مؤكدا أن هذا القرار رسالة اعتزاز واعتراف بمكانة حضرموت التاريخية في حاضر الجنوب ومستقبله.
وأعرب السياسي، عن اعتزازه بحضرموت، قائلا: "تحتل المحافظة مكانة عظيمة في قلوب الجنوبيين، لذلك فقرار قيادة الانتقالي بعقد دورة الجمعية الوطنية الثانية في ، هو تعزيز وتعبير حقيقي لمكانة المجلس الانتقالي باعتباره الكيان السياسي الجنوبي الذي يمتد على طول وعرض الساحة الجنوبية".
وشدد: "انعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية الجنوبية على أرض حضرموت، تقديرا للدور الكبير لأبناء حضرموت في مسيرة النضال الوطني الجنوبي، وتحديد معالم المسار نحو دولة الاستقلال والاستقرار والتنمية". 

 


0 تعليق