اخر اخبار اليمن - شاهد بالصور ..إطلاق سراح الصحفي "جمال شنيتر"   بعد أيام من اختطافه وسجنه بشبوة ( صور )

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلقت المليشيات الإخوانية التابعة للشرعية مساء اليوم الخميس، سراح الصحفي جمال شنيتر، بعد أيام من اختطافه وسجنه
 في نقطة مفرق الحوطة بمدينة عزان بشبوة.

 وكانت مليشيا الإخوان التابعة للشرعية ، قد اختطفت مساوى ضمن حملة الاختطافات والاعتقالات التي تنفذها بحق الناشطين والإعلاميين الجنوبيين في محافظة شبوة ومديرياتها.


وتعرض مساوى للاختطاف أثناء قيامه بعمله الصحفي في تغطية تظاهرة أبناء عزان.

وجاء إطلاق سراح الإعلامي الجنوبي بعد ضغط اعلامي وحقوقي كبيرين والتي ادانت بأشد العبارات هذه الاعتقالات الغير مبرره واللا مسئولة من قبل هذه القوات، واستنكرت منع الصحفيين  من أداء عملهم، واعتبروا هذا الإجراء غير قانوني وتعسفي ومؤشر خطير يهدد حرية الصحافة وحرية الرأي والتعبير.

وطالبت العديد من المؤسسات الحقوقية والإعلامية للإفراج الفوري عن بقية الصحفيين بدون قيد أو شرط، ومنهم الصحفي صالح حسين المساوئ والناشط الإعلامي عبدالرحمن العشملي، بعد منعهما من تصوير جرحى تم اسعافهم إلى مستشفى عزان بشبوة، يوم السبت بتاريخ 5 / أكتوبر / 2019.وحملت  المليشيات الإخوانية التابعة للشرعية المسئولية الكاملة عن سلامتهم وحياتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - شاهد بالصور ..إطلاق سراح الصحفي "جمال شنيتر"   بعد أيام من اختطافه وسجنه بشبوة ( صور ) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق