اخر اخبار اليمن - الكتلة البرلمانية الجنوبية : هناك كثير من اصوات النشاز التي تحاول تدق العلاقات الاخوية الحميمة مع دولة الامارات العربية المتحدة

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اصدرت صباح اليوم الكتلة البرلمانية الجنوبية بياناً توضيحياً حول التحولات السياسية الاخيرة ومتابعتها سير حوار جدة بين السلطة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي .

واشاد البيان بدور المملكةالعربية السعودية لجهودهم في سير حوار جدة من اجل المشروع السلالي المدعوم ايرانياً .

وعبر البيان عن اساءته لكثير من اصوات النشار كما سماها البيان التي تحاول ان تدق آسفين في العلاقات الاخوية الحميمة مع دولة الامارات العربية المتحدة ودورها كحليف استراتيجي ضمن قوات العربي والتي قدمت الكثير الشهداء دفاعاً .

واستنكر البيان كلمة وزير الخارجية اليمني في مقر الامم المتحدة بما لايليق قوله من التهم اتجاة دولة الامارات العربية المتحدة في مشهد اقل ما يمكن يقال فية خروج عم اللياقة الدبلوماسية .

وناشدت الكتلة البرلمانية الجنوبية في البيان تكرار مطالبتها الى فخامة رئيس الجمهوريةبحسم الامر وفتح حوار جاد مع كل الاطراف من اجل حل الخلافات وتوحيد الجهود لدحر وهزيمة والمشروع الايراني التدميري .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - الكتلة البرلمانية الجنوبية : هناك كثير من اصوات النشاز التي تحاول تدق العلاقات الاخوية الحميمة مع دولة الامارات العربية المتحدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق