اخر اخبار اليمن - "صدى" تنظم محاصرة تدريبية نوعية عن فن الإقناع والتأثير بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

نظمت مؤسسة صدى للإعلام والتنمية، مساء اليوم، بالمكلا؛ محاضرة تدريبية نوعية تحت عنوان " فن الإقناع والتأثير"، للمدرب المتخصص في التنمية الذاتية والإدارية، عبدالله سعيد باوزير.

 

المحاضرة التدريبية التي حضرها ٤٠ متدرب ومتدربة من شباب المدينة سعت لتثبيت الأسس والتقنيات التي تساعد الفرد على التأثير ضمن المجتمع الذي يعيش فيه، والرقي إلى صف الإقناع والتأثير بالاعتماد على التطبيق العملي.

 

حيث تناول المدرب مجموعة من المحاور، كان أهمها المصطلحات والمفاهيم الخاصة بالإقناع والتأثير، والاتجاهات والعلاقات، وأهمية الإقناع ومداخله وأسراره.

 

كذلك شملت المحاضرة التدريبية تقديم مدخل عن قبعات التفكير الست، وأدوات كسب المُحدث،  وغيرها من الأمور.

 

كما ضمت المحاضرة مجموعة من النماذج التطبيقية حول عمليتي الإقناع والتأثير، ومحاولة تثبيت المعلومات والمحاور لدى الحضور المشاركين.

 

يُذكر أن مؤسسة صدى للإعلام والتنمية هي إحدى منظمات المجتمع المدني العاملة بمحافظة ، والتي تقدم خدماتها ودعمها للشباب.

 

حيث تنظم المؤسسة الدورات والمحاضرات التدريبية المجانية للشباب في مختلف المجالات والتخصصات، وبشكل مجاني تماماً.

 

وتعمل على تنفيذ ودعم المشاريع التنموية التي تخدم المجتمع، وتدعو لتعزيز الأمن والاستقرار، وبناء العلاقات البنائه مع دول الجوار العربي، ونبذ الإرهاب والتطرف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق