اخر اخبار اليمن - "صدى" تنظم محاصرة تدريبية نوعية عن فن الإقناع والتأثير بالمكلا

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

نظمت مؤسسة صدى للإعلام والتنمية، مساء اليوم، بالمكلا؛ محاضرة تدريبية نوعية تحت عنوان " فن الإقناع والتأثير"، للمدرب المتخصص في التنمية الذاتية والإدارية، عبدالله سعيد باوزير.

 

المحاضرة التدريبية التي حضرها ٤٠ متدرب ومتدربة من شباب المدينة سعت لتثبيت الأسس والتقنيات التي تساعد الفرد على التأثير ضمن المجتمع الذي يعيش فيه، والرقي إلى صف الإقناع والتأثير بالاعتماد على التطبيق العملي.

 

حيث تناول المدرب مجموعة من المحاور، كان أهمها المصطلحات والمفاهيم الخاصة بالإقناع والتأثير، والاتجاهات والعلاقات، وأهمية الإقناع ومداخله وأسراره.

 

كذلك شملت المحاضرة التدريبية تقديم مدخل عن قبعات التفكير الست، وأدوات كسب المُحدث،  وغيرها من الأمور.

 

كما ضمت المحاضرة مجموعة من النماذج التطبيقية حول عمليتي الإقناع والتأثير، ومحاولة تثبيت المعلومات والمحاور لدى الحضور المشاركين.

 

يُذكر أن مؤسسة صدى للإعلام والتنمية هي إحدى منظمات المجتمع المدني العاملة بمحافظة ، والتي تقدم خدماتها ودعمها للشباب.

 

حيث تنظم المؤسسة الدورات والمحاضرات التدريبية المجانية للشباب في مختلف المجالات والتخصصات، وبشكل مجاني تماماً.

 

وتعمل على تنفيذ ودعم المشاريع التنموية التي تخدم المجتمع، وتدعو لتعزيز الأمن والاستقرار، وبناء العلاقات البنائه مع دول الجوار العربي، ونبذ الإرهاب والتطرف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - "صدى" تنظم محاصرة تدريبية نوعية عن فن الإقناع والتأثير بالمكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق