اخر اخبار اليمن - وكيل أول حضرموت يشيد بدعم الأشقاء في الإمارات للكهرباء

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 أشاد وكيل أول محافظة الشيخ عمرو بن حبريش العليي بدعم الاشقاء في دولة العربية المتحدة لتشغيل الكهرباء في المحافظة من خلال تزويد محطات الكهرباء بكميات من مادة الديزل لتسهم في استمرارية خدمات الكهرباء والتقليل من فترة انقطاعها..

وأعرب الشيخ بن حبريش باسم قيادة السلطة المحلية عن الشكر والتقدير للأشقاء في الإمارات على الدفعة الثانية البالغة نحو 7 آلاف طن من مادة الديزل التي وصلت أمس عن متن باخرة galbot إلى ميناء مخصصة للكهرباء والصحة , مشيرًا إلى أن هذه المساعدات تأتي مواصلة لدعم الاشقاء في الإمارات لشعبنا والتي شملت الجوانب الاغاثية منها والإنسانية.

وأكد الشيخ بن حبريش بأن هذا الدعم والمواقف الأصيلة للإمارات ستظل خالدة في ذاكرة شعبنا..

وكان قد وصلت إلى ميناء المكلا أمس باخرة محملة بشحنة وقود تقدر بنحو 7 الاف طن من مادة الديزل وهي تعد ثاني دفعة تصل إلى ميناء المكلا لدعم قطاع الكهرباء مقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة عبر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي .

ويتوقع أن تصل خلال الأيام القادمة باخرة أخرى تحمل كميات من المازوت دعمًا للكهرباء .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - وكيل أول حضرموت يشيد بدعم الأشقاء في الإمارات للكهرباء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق