اخر اخبار اليمن - " جولدن نيوز " تنشر بيان صادر عن الفعالية الشعبية لأبناء المديريات الجنوبية الرافضة لمليشيات الاحتلال اليمني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اصدرت الفعالية الشعبية لابناء المديريات الجنوبية بمحافظة (ميفعة،حبان،الروضة،رضوم) المطالبة بعودة قوات النخبة الشبوانبة بيان تحصل موقع “ جولدن نيوز ” على نسخة منه . جاء فيه :

بسم الله الرحم الرحيم

ياجماهير شعبنا الجنوبي ألعظيم في كل مدينة وسهل وواد ، وفي كل بقاع العالم ، إن هذه الحشود الجماهيرية التي خرجت من هذه المديريات ومعهم الشرفاء من جميع أنحاء لتؤكد للاحتلال اليمني ، إن ابناء الجنوب سيتصدون لهم، ولن يسمحوا لهم باحتلال أرضه والإخلال بأمنه واستقراره ، وسيواصلون النضال بكل أشكاله حتى يخرج المحتل الغازي يجر أذيال الهزيمة، وأنه لا يوجد خيار غير هذا .

لقد عبرت عن ذلك الحشود العظيمة التي خرجت اليوم والتي تؤكد على الآتي:

اولاً تدين منظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية في المديريات الجنوبية بمحافظة شبوة كل ماحصل من قوات الاحتلال في هذا اليوم في النقاط والمعابر التي استحدثوها وكذلك في مدينة عزان ، من قمع وإرهاب المتظاهرين السلميين ، والمطالبة باطلاق سراح المعتقلين فوراً .

ثانياً:نطالب العربي ومجلس الآمن ومنظمة الأمم المتحدة وكل شرفاء العالم بالوقوف مع شعب الجنوب العربي لانتزاع حريته واستقلاله من المحتل اليمني الغاشم.

ثالثاً: عودة النخبة الشبوانية إلى مواقعها السابقة وجميع مناطق المحافظة لحفظ الآمن والاستقرار ومحاربة الجماعات الإرهابية وإخراج المليشيات القادمة من التي بقدومها أقلقت امن المجتمع ومارست القتل والتعذيب وأرجعت الثآرات وحمل السلاح وعودة الجماعات الإرهابية بعد أن عشنا في الامن و الامان لمدة عامين بوجود النخبة الشبوانية .

رابعاً:ندين الأعمال الإرهابية من قتل ومداهمات واعتقالات تعسفية من قبل عصابات الاحتلال اليمني في هذه المحافظة والجنوب عامة .

خامساً: إطلاق جميع الأسرى والمعتقلين في سجون محافظ شبوة بدون قيد أو شرط كون اعتقالهم غير مبرر ويمثل عمل عصابات لادولـــة.

سادساً: تؤكد الحشود الجماهيرية التأييد المطلق للمجلس الإنتقالي الجنوبي كمثل وحيد لشعب الجنوب ودعمها له في حوار “جدة ” برئاسة

سابعاً: إخلاء مقرات المجلس الانتقالي والتي تحولت إلى ثكنات عسكرية لعصابات مأرب وكذا مقرات ومواقع النخبة الشبوانية ومؤسسات الدولة المدنية والخدمية.

ثامناً: إدانة ما تقوم به منظومة الاحتلال في شبوة من وقف مرتبات الموظفين مدنيين وعسكريين وكذا الإبعاد من الوظيفة لدوافع سياسية بحته تخدم حزب الإخوان المسلمين.

تاسعاً: يثمن المشاركون دور التحالف العربي ممثلاً في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في الوقوف مع شعب الجنوب .

والله الموفــــق

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق