اخر اخبار اليمن - المقدم البوحر: النخبة تتأهب لاستعادة السيطرة على كامل تراب شبـوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد قائد اللواء الثاني نخبة شبوانية، المقدم محمد سالم البوحر، أن قوات النخبة تتمتع بروح معنوية عالية وتقف على أهبة الاستعداد للعودة إلى مواقعها في مختلف مناطق ومديريات محافظة قريباً، وخوض المواجهات ضد عناصر ومليشيات حزب القادمة من والتي تسبب وجودها بالانفلات الأمني ونشر الفوضى بالمحافظة .

وفي رسالة وجهها، أمس، إلى المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية ومواطني المحافظة قال المقدم البوحر: "إن قوات النخبة لم ولن تسكت على ما حصل ويحصل على أرض شبوة، وستضع حداً لكل ما يتعرض له أهالي المحافظة من جرائم قتل وأعمال نهب للممتلكات والانتهاكات للحقوق وغيرها من الممارسات التي تقوم بها تلك المليشيات" .

وتابع قائلاً: "الأعداء لديهم خيارات، أما نحن في قوات النخبة فلدينا خيار واحد، وهو الحرب وخوض المواجهات دفاعاً عن الأرض والعرض، ونقسم بالله إننا لن نتخلى عن هذا الخيار حتى يتم طرد عناصر المليشيات وإعادتها من حيث أتت"، مؤكداً أن قوات النخبة الشبوانية، اتخذت الإجراءات اللازمة لتنفيذ هذا الخيار خلال الأيام القادمة .

وحيا البوحر مواطني محافظة شبوة على مواقفهم الداعمة والمؤيدة للنخبة الشبوانية، مطالباً الآباء، وخاصة أولئك الذين انضم أولادهم إلى مليشيات الإصلاح، بأن يتواصلوا معهم ويدعوهم إلى الانسحاب من صفوف تلك القوى الغازية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق