اخر اخبار اليمن - بدعم إماراتي.. توزيع حقائب مدرسية على الطلاب الأيتام بمديرية دار سعد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي، شهدت مديرية دار سعد، اليوم الثلاثاء،تدشين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية على الطلاب والطالبات الأيتام أبناء الشهداء بعدن.

حيث قام بتدشين المشروع والذي سيشمل جميع مدارس المديرية، كلا من السلطة المحلية بمديرية دار سعد مع مكتب التربية والتعليم بمشاركة ممثلي من المجلس الانتقالي بالمديرية.

وتم التدشين بمدرسة الوحدة للتعليم الأساسي وذلك تحت إشراف مدير مكتب التربية والتعليم ،و مديرة مدرسة الوحدة للتعليم الأساسي بنات.

وخلال حفل التدشين، شكر مدير مكتب التربية والتعليم الهلال الأحمر الإماراتي على الجهود المبذولة من خلال المساعدات الإنسانية الذي يقدمونها والتي تحمل الكثير من المعاني القيم النبيلة

من جانبه،أثنى مدير مكتب المالية بالمديرية والقائم بأعمال مدير عام المديرية على جميع الأعمال الإنسانية القيمة التي تساعد وبصورة كبيرة في رفع المعاناة لدى معظم الأسر الفقيرة بالمديرية وباقي المديريات بشكل عام والذي يقوم بتقديمها الهلال الأحمر الإماراتي وغيره من المنظمات الإنسانية والخيرية.

وتخلل مراسيم التوزيع بعض الفقرات المسرحية الهادفة والأغاني والأناشيد المدرسية لنشر السعادة بين الأطفال المستهدفين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق