اخر اخبار اليمن - ركن "الكتاب الإلكتروني" و "الإستوديو التنقل" إحدى إبداعات مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية بمعرض الكتاب السنوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

شاركت مؤسسة للإعلام والتنمية، بركن "الكتاب الإلكتروني"، و "الاستوديو المتنقل" في معرض الكتاب السنوي الأول الذي تنفذه مؤسسة الخريجين بالشراكة مع جامعة حضرموت في قاعة الفقيد الدكتور علي هود باعباد بالمكلا.

 

وتقدم المؤسسة في ركن "الكتاب الإلكتروني" مجموعة من الكتب المختصصة بمجال الصحافة والإعلام والتنمية البشرية مجانا لزوار المعرض، والتي يمكنهم الحصول عليه بسهولة وسرعة فائقة على أجهزتهم الذكية بمجرد اختيارها من شاشة العرض او قائمة الكتب المعروضه امامهم، كما يمكن للزوار الحصول على نسخة ورقية من جميع الكتب المعروضة بما في ذلك الكتب الإلكترونية.

 

في حين يضع "الإستوديو الإذاعي المتنقل" لراديو الامل FM التابعة للمؤسسة، زوار المعرض في قلب الأحداث والمستجدات التي تشهدها البلاد، وذلك أثناء تجولهم في أجنحة واركان المعرض المتعددة، ويمكن ايضا للزوار الإستماع لأثير الإذاعة من كل مكان بالمعرض، وتبث الإذاعة كذلك عبر اثيرها فلاشات توعوية متعددة تهدف إلى توعية المستمعين وزوار المعرض بأهمية القراءة وتشجعهم على اثراء الذات بالمعرفة والإطلاع، كما تغطي الإذاعة عبر اثيرها على الهواء مباشرة كل الأنشطة والفعاليات التي يتم تنفيذها بداخل المعرض.

 

ويستعرض ركن المؤسسة ايضا جميع اهداف وانشطة وفعاليات مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية و وسائل الإعلام الإذاعية والتلفزيونية التي تملكها ومدى تطورها خلال سنوات قليلة واسهامها في احداث نقلة نوعية على مستوى الإعلام بحضرموت.

 

الركن من تنفيذ إدارة البرامج والأنشطة بالمؤسسة بقياده الاستاذ شادي محمد بوعسكر، وبمشاركة طاقم ومتطوعي ادارة البرامج والأنشطة الزملاء البراء سالم و خالد محمد باقازي وعبدالرحمن حنتوش ومصطفى الشاؤوش، وبمتابعة واشراف عام من قبل رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأستاذ امير عبدالله باعويضان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق