اخر اخبار اليمن - الإعلامي سند بايعشوت يتحدث عن مخرجات الوقفة الاحتجاجية ونجاحها في لقائه مع نما FM

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استضاف راديو نماFM بالمكلا في برنامج صباحات حضرمية الإعلامي الاستاذ سند محمد بايعشوت رئيس تحرير اليوم وصاحب منشورات كلام بلاجمارك للحديث عن آخر تطورات الاتصالات غير المباشرة بين المحافظة والحكومة حول الباخرة اليونانية وإلى أين وصلت إلى جانب الحديث عن الوقفة الاحتجاجية لأبناء .

وفي بداية اللقاء تحدث الإعلامي سند عن الباخرة اليونانية وقال إنها مازالت قيد الانتظار إلى أن يتم تنفيذ مطالب حضرموت خصوصاً المستحقات المالية المتأخرة مضيفاً أنها لن ترسو في ميناء الضبه إلا بعد تحرير الشيكات المتعلقة بالحصة ووصول التعزيزات المالية للجنود لأربعة أشهر ماضية مؤكداً استمرار المبادرات والمشاورات إلى يومنا هذا بين المحافظة والحكومة.

وأشار الإعلامي سند أن بيان المكتب التنفيذي بحضرموت لاقى ارتياح رئاسي كبير في ماتضمنته مضامينه من إشارات وإشادات للمؤسسة الرئاسية في دعم حضرموت مدللا على ذلك بالتغييرات السريعة التي طالت المؤسسة المالية والبنك المركزي والتي تراها المحافظة الجهة المعرقلة لتوجيهات في تنفيذ المطالب المستحقة لحضرموت.

وبخصوص الوقفة الاحتجاجية قال الإعلامي بايعشوت الأهم من الوقفة هو تضمين البيان الصادر عن الوقفة التأكيد أن محافظ حضرموت في هذه الظروف الراهنة خط أحمر لا يمكن تجاوزه في حال فكرت الحكومه في تغييره في ظل وجود رد شعبي و اصطفاف كبير مضيفاً انه في حال فكرت في التغيير فإنها ستسقط آخر ورقة لشرعيتها.

وأوضح الإعلامي سند أن الوقفة ستكون صوت حضرموت الهادر ضد صلف ومماطلة الحكومة ورسالة لدول الجوار بما تتعرض له حضرموت من عبث ونهب لثرواتها مختتما حديثه للمواطن الحضرمي بأهمية المشاركة في هذه الوقفة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق