اخر اخبار اليمن - الإنتهاء من كافة التحضيرات لإستقبال الوقفة الاحتجاجية الكبرى في المكلا

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يترقب كافة المتابعين في الوسط الشعبي الحضرمي الوقفة الاحتجاجية التضامنية التصعيدية لابناء التي ستقام اليوم الاحد الموافق 22 سبتمبر 2019م في مدينة .

وأنتهت الاستعدادات والترتيبات التي تقوم بها اللجنة المنظمة للفعالية والتي من المتوقع ان تشهد زخم جماهيري كبير خاصة بعد تلقي القيادة المحلية بالمحافظة عدد من البيانات المؤيدة لقرار المحافظ من عدد من المكونات الاجتماعية والقبلية والسياسية ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة.

وانتشرت منذ الامس في شوارع مدينة المكلا عدد من اللافتات التي تحمل عبارات وجمل تؤكد على حق حضرموت في الاستئثار بمقدراتها واخرى داعية المواطنين للمشاركة في الفعالية والبرامج التصعيدية القادمة لتوحيد كلمة ابنا حضرموت وتكاتفهم مع القيادة السياسية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن قائد المنطقة العسكرية الثانية.

وتاتي تلك الوقفة تضامنا مع القرار الذي اتخذه محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني في إيقاف تصدير النفط بعد تنصل الحكومة من الايفاء بوعودها وتهميش المحافظة.

وجاءت الوقفة تنفيذا لدعوة اللجنة التصعيدية المطالبة بانتزاع حقوق حضرموت من ايدي الفاسدين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - الإنتهاء من كافة التحضيرات لإستقبال الوقفة الاحتجاجية الكبرى في المكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق