اخر اخبار اليمن - الناشط الصحفي علي الجفري:  السكوت عن سرقة #نفط_حضرموت من قبل حكومة الفنادق خيانة عظمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


من خلال هاشتاج #_تغلق_البزبوز قال  الناشط والصحفي علي الجفري في مجموعة تغريدات على حسابة بتويتر، رصدها #جولدن_نيوز قال فيها: اغلقوا وامنعوا التصدير حتى تنال #حضرموت كافة حقوقها، لم يرى الشعب في حضرموت من #النفط غير الامراض والفقر، ومازال يعيش على اشكال بدائية من الطاقة.. فالكهرباء: مازالت حلم الناس المستحيل، والبنية التحتية: فهي قديمة متهالكة، والتنمية: ضائعة في متاهات الفساد الإداري.

واستطرد قائلاً: الدول التي تتمتع بثروات ومعادن طبيعة، لابد أن تستفيد من هذه الثروات لإغناء شعوبها وأعمار البنى التحتية وفتح أبواب الاستثمار ودعم الخدمات.. ولكن الشعب في #حضرموت لم يستفيد من نفط بلده منذ اكتشاف النفط في القرن الماضي.

 وتابع : هل تسطيع حكومة معين"الهاربة"ادخال الناقلة اليونانية الى ميناء ضبة وتحميل شحنة من #نفط_حضرموت الذي سيتم بيعه بـ147 مليون دولار  دون حصول حضرموت على دولار واحد وتذهب إلى جيوب الوزراء والسفراء والرئاسة ومطبلين وتابعيهم وتابعي تابعيهم.

واضاف: السكوت عن سرقة #نفط_حضرموت من قبل حكومة الفنادق خيانة عظمة..

متسائلاً : ماذا جنى الشعب في حضرموت من تصدير نفطهم، و كم تبلغ قيمة إيرادات التصدير، واين تقارير الإفصاح للشفافية في الصناعات الاستخراجية للأعوام 2016 - 2018 

واختتم سلسلة تغريداته قائلا:  هل سيقف #الحضارم مع"البحسني"في اغلاق البزبوز لتوقيف اكبر عملية سرقة لثروات الشعب 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق