اخر اخبار اليمن - محافظ حضرموت يطمأن المواطنين بوصول بواخر مازوت ستُحدث استقرار للكهرباء لحوالي ثلاثة أشهر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
محافظ يطمأن المواطنين بوصول بواخر مازوت ستُحدث استقرار للكهرباء لحوالي ثلاثة أشهر

· / 8 سبتمبر 2019م / المكتب الإعلامي للمحافظ

طمأن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، المواطنين بتحسّن تدريجي وملحوظ في التيار الكهربائي عقب وصول باخرة الى ميناء المكلا وعلى متنها كميات من المازوت اليوم الأحد سيتم تفريغها نهاراً أو في المساء ، وأعلن عن قرب وصول باخرتين على متنها كميات كبيرة من المازوت تكفي لشهرين أو ثلاثة أشهر .

وأكد المحافظ أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تولي اهتماماً كبيراً بموضوع استقرار التيار الكهربائي وتراعي حرارة الأجواء بالنسبة للمواطنين ، لذلك تعمل بكل جهد ليل نهار لتوفير المحروقات اللازمة لمحطات الكهرباء .

ودعا المحافظ المواطنين الى الصبر ومراعاة الوضع الحالي والظروف الصعبة التي تمرّ بها المحافظة والبلد بشكل عام ،مؤكداً أن تدخلات السلطة المحلية ستتواصل بشكل مستمر لاستقرار التيار رغم الظروف الصعبة .

وفيما يلي نص البيان الصادر عن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة :

"بسم الله الرحمن الرحيم ، الاخوة المواطنون ..

لاحظتم انقطاعات في التيار الكهربائي ناتجة عن نقص في كميات المحروقات لتشغيل محطات الكهرباء ، وقد تابعنا بمختلف الطرق منذ فترة هذا الموضوع الذي يؤلمنا بالفعل ، وتوصلنا الى حلول ستساعدنا لاستقرار الكهرباء لفترة طويلة بإذن الله ومعالجة هذا الوضع ، حيث قمنا بشراء باخرة مازوت وصلت اليوم الى ميناء المكلا سنعمل على افراغ حمولتها نهاراً أو في المساء ، وأيضاً تم الترتيب لوصول بواخر أخرى تحمل كميات كبيرة من المازوت ستصل خلال الأيام القادمة الى ميناء المكلا ، منها باخرة ستصل خلال اسبوع وستلحقها باخرة أخرى ستكفي لفترة شهرين أو ثلاثة أشهر.

الاخوة المواطنون .. أحب أن اطمئنكم بأن الكهرباء ستستقر تدريجياً بإذن الله ، كل الرجاء تقدير الظروف الحالية التي تعلم بها السلطة المحلية بالمحافظة في الوقت الراهن والظروف التي تمرّ بها البلد بشكل عام .

ونود أن نؤكد لمواطنينا بأننا سنتدخل بصورة مستمرة وأننا نتابع بشكل مستمر ونطرق كل الأبواب لتوفير المحروقات اللازمة لمحطات الكهرباء ، وأن وضع الكهرباء سيتحسّن تدريجياً وقد تم معالجة موضوع توفير المحروقات فما عليكم إلا الصبر ومراعاة الظروف الحالية ، وكونوا على ثقة بأننا أوفياء معكم ونعمل بشكل دائم لتوفير الخدمات الضرورية لأهلنا في حضرموت .

اللواء الركن فرج سالمين البحسني

محافظ حضروت – قائد المنطقة العسكرية الثانية " .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق