اخر اخبار اليمن - تحت رعاية اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت وقائد المنقطة العسكرية الثانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

اختتمت اللجنة الوطنية للمرأه الدورتين التدريبية حيث استهدفت الدورة الأولى 13من القانونيات بعنوان" صياغة المذكرات القانونية" والدورة الثانية 14 من ربات البيوت في دورة "تنسيق صالات الافراح والطاولات والكراسي" .

يأتي ذلك ضمن مشروع مهنتي بين يدي 2 التي تموله مؤسسة صله للتنمية حيث ان دورة "صياغة المذاكرات القانونية" للمدرب المحامي/عادل باقحوم تهدف الى توفير فرص عمل لجميع المتدربات من خريجات القانون ، وكذا يحفز المتدربات في الجانب القانوني كونه يخدم المجتمع والجامعة ،وبدوره ايضا يسعى لادراجهن واسهامهن في الحقل القانوني كمحاميات.

ومن جانب آخر دورة تنسيق صالات الافراح والطاولات والكراسي للمدرب الاستاذ/أحمد قنيزع والتي تهدف إلى توفير فرص عمل المتدربات وإعداد كادر نسائي متخصص في تجهيز قاعات المؤتمرات والإحتفالات وكوشات الاعراس وباقات الورد ... والاكسسوارات .. وغيرها .

وفي الختام رفع المتدربات بطاقات الشكر والتقدير الى كل من مؤسسة صلة للتنمية واللجنة الوطنية للمرأه وعلى منحهن مثل هذه الدورات التى تفيدهن في حياتهن اليوميه والعلمية والعملية سائلين الله التوفيق والسداد ولكل المساهمين في جميع أعمالهم .

وتجدر الإشارة أن إجمالي الدورات المنفذة في إطار المشروع سبع دورات من إجمالي ١١ دورة تخصصية وعامة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق