اخر اخبار اليمن - الانتقالي الجنوبي يعقد لقاء هام مع أكاديميين من جامعة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

عقد عضوا هيئة رئاسة ، لطفي شطارة، والدكتورة سهير علي أحمد، اليوم الثلاثاء لقاءا مع عدد من الأكاديميين والأكاديميات وممثلي كليات جامعة بالعاصمة عدن.

وأكدت الدكتورة سهير أن للأكاديميين بشكل عام والنساء منهم بشكل خاص، دور بارز في تجاوز الأزمات التي تواجه المجتمع، من خلال الوقوف إلى جانب زملائهن من الرجال.

وأشارت إلى أن مشاركة العنصر النسائي الأكاديمي لطالما كان علامة فارقة في الكثير من الأحداث، وهذا ما نتمنى رؤيته في للإمارات التي ستقام الخميس القادم. وتطرق شطارة في كلمة له، إلى الأوضاع الراهنة والتحديات التي تواجه المجتمع في مواجهة الحملات التي تستهدف أرضا وشعباً.

وأكد شطارة على ضرورة وقوف الجميع صفاً واحداً أمام هذه الحملات التي لطالما تحطمت أمام عزيمة وصلابة إرادة رجال ونساء الجنوب.

من جانبهم عبر الأكاديميون والأكاديميات عن سعادتهم بهذا اللقاء الذي يعكس اهتمام قيادة المجلس بشريحة الأكاديميين، مؤكدين مشاركتهم الفعالة للوقوف مع الشعب والوطن لمواجهة كل الحملات التي تستهدف الجنوب أرضا وشعباً.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق