اخر اخبار اليمن - الأرصاد ينبه ويحذر المواطنين في هذه المحافظات اليمنية

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

توقع المركز الوطني للأرصاد اليوم، هطول أمطار متفرقة متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ24 ساعة القادمة .

وقال المركز في نشرته الجوية إنه يتوقع هطول الأمطار المحافظات الجبلية من حجة والمحويت شمالاً وحتى محافظتي لحج وتعز جنوباً، وتمتد شرقاً إلى أجزاء من الهضاب الداخلية لمحافظات الضالع، أبين وشبوة والأجزاء الغربية من محافظة خلال فترتي المساء والظهيرة .

كما توقع أن تكون الأجواء حارة على المناطق الصحراوية والساحلية. ودعا المركز المواطنين وخاصة سائقي المركبات في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها إلى عدم التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول أثناء وبعد هطول الأمطار .

ونبه الموطنين في المناطق الصحراوية والساحلية من ارتفاع درجات الحرارة والتعرض المباشر لأشعة الشمس، محذراً الصيادين ومرتادي البحر في أرخبيل والسواحل الشرقية من اضطراب البحر وارتفاع الموج . 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - الأرصاد ينبه ويحذر المواطنين في هذه المحافظات اليمنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق