اخر اخبار اليمن - التحالف يؤكد مشروعية إستهداف موقع عسكري للميليشيات في ذمار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

نفى تحالف دعم في ، إستهداف سجن في محافظة ذمار، جنوب العاصمة اليمنية ، مؤكداً أن الموقع الذي تم إستهدافه «عسكري تابع لميليشيا الإرهابية ويبتعد 10 كيلومترات عن ذمار».

وقال العقيد الركن تركي المالكي المتحدث الرسمي باسم قوات ، في بيان أمس (الأحد)، إنّ «الموقع الذي تم إستهدافه في محافظة ذمار، جنوب العاصمة صنعاء، موقع عسكري، وليس سجناً كما ادعت ميليشيات ».

وأرجع المالكي إستهداف التحالف للموقع في محافظة ذمار إلى تحييد القدرات الحوثية، وأضاف أن الميليشيات الحوثية تحاول المتاجرة بأرواح الشعب اليمني، وتغير رواياتها بشأن الموقع العسكري المستهدف في ذمار، موضحاً أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات لتحييد المدنيين أثناء استهداف الموقع العسكري.

وقال المالكي إنّ «ميناء لا يزال النقطة التي يستخدمها الحوثيون للحصول على أسلحة»، مشيراً إلى أنّ «تطوير أسلحة الميليشيات الحوثية يثبت وجود عناصر من الحرس الثوري الإيراني» .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق