اخر اخبار اليمن - القوات المسلحة الجنوبية تتقدم صوب عتق بعد شن هجومًا معاكسًا ضد مليشيات الإخوان الإرهابية

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكرت مصادر لـ " جولدن نيوز " أن القوات المسلحة الجنوبية ، بدأت هجومًا معاكسًا، ضد القوات التابعة لمليشيات الإخوان الإرهابية ، في محافظة شبوة .

وكانت القوات التابعة للإخوان ، قد أعلنت سيطرتها على مدينة عتق، عاصمة محافظة شبوة، أمس إثر اشتباكات عنيفة من قوات النخبة الشبوانية والقوات المسلحة الجنوبية.

وشنت قوات النخبة والحزام الأمني هجومًا مضادًا، ظهر اليوم، واشتبكت مع مليشيات الإخوان والإصلاح بالضواحي الجنوبية لمدينة عتق، عاصمة المحافظة“.

وأفاد مصدر ميداني ”إن قوات النخبة أوقفت تقدم قوات الجيش، وانتزعت موقعين هما الكسارة والخزان، وإن مواجهات عنيفة تدور الآن بين الطرفين“.

وأوضح المصدر، أن الاشتباكات ”توسعت إلى الأطراف الشرقية لمدينة عتق وفي محيط مبنى المشفى الجديد للمدينة، حيث تدور حرب شوارع بين الجانبين“.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - القوات المسلحة الجنوبية تتقدم صوب عتق بعد شن هجومًا معاكسًا ضد مليشيات الإخوان الإرهابية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق