اخر اخبار اليمن - مكتب التربية والتعليم بعدن يناقش الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

ناقش مكتب التربية والتعليم اليوم ، في ثانوية النموذجية للبنات بالعاصمة المؤقتة عدن ، مع مدراء مدارس وثانويات مديرتي ( الشيخ عثمان والمنصورة ) ، الاستعدادات الضرورية لاستقبال العام الدراسي الجديد 2019 - 2020 لمدارس الذي من المقررة بدءه في بداية شهر سبتمبر القادم .

وتطرق الاجتماع الى مناقشة الاوضاع التي تمر بها المدارس وكيفية توفير المستلزمات الضرورية للعملية التعليمية ، وايجاد حلول ومعالجات في قضية نقص المعلمين في معظم المدارس على مستوى المديريات ، وكيفية استيعاب الطلاب الجدد لهذا العام ، وتوفير الكتاب المدرسي لكافة المستويات بالشكل المطلوب .

وفي الاجتماع اوضح مدير مكتب التربية والتعليم بعدن الدكتور محمد عبدالرقيب الرقيبي ، أهمية تحيد العملية التعليمية عن اي صراعات مسلحة في المدينة ، و العمل المشترك لتحسين العملية التعليمية واستمرارها رغم الصعوبات التي تعانيها معظم المدارس في مختلف المديريات ، وتوفير كافة النواقص الضرورية للبدء بالعام الدراسي الجديد واستقبال الطلاب . واشار الرقيبي ، ان مكتب التربية والتعليم بعدن يسعى للعمل على تنفيذ دورات تدريبية وتأهيلية للمعلمين في بداية للعام الدراسي ، و تدشين حملة العودة للمدارس من خلال توزيع حقائب مدرسية من الصف الاول الى الصف الخامس الابتدائي في جميع مدارس عدن .. مشددة أهمية استشعار الجميع للمسؤولية لضمان إنجاح العام الدراسي الجديد 2019 - 2020 .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - مكتب التربية والتعليم بعدن يناقش الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق