اخر اخبار اليمن - "أحفاد العباس " تحتفي بالخريجين والمتفوقين من أبناء آل باوزير !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 


أقيم صباح يوم الثلاثاء الموافق 20أغسطس 2019 ، الحفل التكريمي الخامس للطلاب الخريجين والمتفوقين من أبناء أسرة آل باوزير والذي تقيمه مؤسسة "أحفاد العباس" للتنمية سنويا بالشراكة مع منتدى شباب آل باوزير ،وبرعاية اللواء الركن محافظ محافظة /قائد المنطقة العسكرية الثانية. 

وابتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الخريج عمر سالم باعبود باوزير ، يليه كلمة منتدى شباب آل باوزير وقد ألقاها م /مرشد بن ملاح باوزير رئيس المنتدى .

بعد ذلك جاءت زفة الخريجين لتتوج الفرحة في مباسم الآباء والأمهات الذين حضروا حفل التكريم ، انتهت بكلمتهم والتي ألقاها الخريج سالم أبوبكر بامحمد. 

تلا ذلك مساجلة وحوار شعري بين الشيخ الشاعر صالح عبدالله بن جنيد و الأستاذ الشاعر صلاح بن هاشم و الشاعر الشاب طلال باعبود. 

إلى ذلك،  جاءت كلمة رئيس مؤسسة " أحفاد العباس " للتنمية الشيخ /مبارك باعبود شكر فيها كلا من السلطة المحلية على دعمها للمؤسسة وأنشطتها التنموية، وكذا العربي ممثل بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لدعمهم المستمر والمتواصل لعجلة التنمية في حضرموت، كما شكر أمهات الخريجين والمتفوقين على جهودهن المبذولة في تربية ودعم أبنائهن الذين ساروا على درب الاجتهاد فوصلوا. 

وقد قامت المؤسسة بتكريم رواد العمل المجتمعي من خارج أسرة آل باوزير، وكرم الشيخ سالم سعيد القاضي باوزير نقيب العباسيين في حضرموت عضو الأمانة العامة للسادة الأشراف العباسيين .

بعد ذلك جاءت كلمة السلطة المحلية والتي ألقاها وكيل حضرموت لشؤون الهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي مثمنة العمل الاجتماعي الذي تقوم مؤسسة "أحفاد العباس" للتنمية ودعمها للعمل التنموي في المجتمع واهتمامها بتحفيز وتكريم أبنائها المتخرجين والمتفوقين في المراحل الدراسية المختلفة. 

وأهدت المؤسسة أوبريت غنائي راقص ،لحضرموت الأرض والإنسان تغنت فيه بحب حضرموت وتاريخها العظيم. 

واختتم الحفل بتكريم الطلاب والطالبات من الخريجين والمتفوقين، من أبناء أسرة آل باوزير.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق