اخر اخبار اليمن - العولقي : الاعتداءات المحدودة على (شماليين مشتبهين ) حصلت في أماكن تتواجد فيها قوات تابعة للشرعية

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الأستاذ سالم ثابت العولقي إن الأماكن التي ينتشر فيها الحزام الأمني مثل كريتر والتواهي والمعلا وخور مكسر لم تسجل فيها حادثة واحدة ضد الباعاة الشماليين ، وإن كل الإعتداءات المحدودة كانت في مناطق سيطرة قوّات مايسمى بالحماية الرئاسية التابعة لشرعية الإخوان . 

حديث الأستاذ العولقي جاء ضمن تغطية إخبارية لقناة الجزيرة عن ما اسمته إعتداءات قوّات الإنتقالي على المواطنين اليمنيين .

#جولدن_نيوز تنشر ابرز ما قاله الأستاذ سالم ثابت العولقي عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي ردا على اتهامات قناة الجزيرة للحزام الأمني بالوقوف وراء ترحيل ( شماليين ) من

- نرى في المجلس الإنتقالي الجنوبي ان قضية الجنوب ليست مع المواطن الشمالي البسيط ، بل مع القوى السياسية والدينية الشمالية التي انقلبت على مشروع الوحدة الطوعية واجتاحت الجنوب عسكرياً واسقطت الشراكة والوحدة الطوعية.

- المواقع التي يتمركز فيها الحزام الأمني بشكل كامل كالتواهي والمعلا وكريتر وغيرها لم يحدث فيها أي أعتداء على أبناء محافظات الشمال والاعتداءات حصلت في أماكن تتواجد فيها قوات تابعة للشرعية ولم تحرك ساكنا رغم توجيهات الرئيس اليمني.

- تدخلت لإنهاء إجراءات الترحيل وأكدت على ان لا علاقة للحزام الأمني بهذه الأعمال.

- هناك جريمة قتل قيادات عسكرية وأمنية جنوبية، أكثر من ١٠٠ شهيد وجريح خلال ٤٨ ساعة وهناك من اراد خلط الاوراق وحرف الانظار عن هذه الجريمة وزادت مخاوفه بعد فتح التحقيق فنقل المشهد في عدن إلى قضية أخرى وهو أسلوب مكشوف.

- المجلس الانتقالي والقوات الجنوبية والأشقاء في يخوضون معركة مع مليشيات في جبهة الضالع ومعارك تثبيت الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب ،وهناك من يريد تشتيت هذه الجهود.

- إعلام الحوثي والإخوان ومن خلفهما قطر وإيران يقفون خلف الحملات الكيدية التي تستهدف قوات الحزام الأمني والقوات الجنوبية بهدف إفشالها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - العولقي : الاعتداءات المحدودة على (شماليين مشتبهين ) حصلت في أماكن تتواجد فيها قوات تابعة للشرعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق