اخر اخبار اليمن - الشبحي يستعرض اهم محطات غدر الشماليين بالجنوب منذ 94 وحتى اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استعرض عضو الادارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس الانتقالي الجنوبي عادل الشبحي في منشور له على الفيسبوك ممارسات الشمال ضد منذ عام 94 وحتى اليوم والمتمثلة بالحروب ضد الجنوب وعمليةالاقصاء والتهميش الذي تعرض له الجنوبيين على ايديهم ومحاولاتهم المتواصلة للالتفاف على القضية الجنوبية.

وقال الشبحي تحالفوا في ٩٤ وشنوا حرب ودمروا الجنوب ..أقصوا الجنوبيين بسلوك المنتصر وأطلقوا لجنودهم إهانة الجنوبيين وقاموا بقتل واعتقال كل نشطاء الحراك وإطلاق الرصاص على المتظاهرين.

وتابع القول:تآمروا في ٢٠١٢ واستنسخوا اسماء للالتفاف على قضية الجنوب في استمرار لإقصاء الجنوبيين.

واسترسل قائلا:تحالف أقوياء على غزو الجنوب بحرب جديدة ووقفت كل المعسكرات اليمنية المتواجدة في الجنوب معهم ضد الجنوبيين..حرب شاملة ومدمرة لم يقفوا ضدها ولم يضحوا للدفاع عن الجنوبيين كما يدعون أننا شعب واحد وإخوة.

واضاف تركونا نواجه بمفردنا في كل الجبهات وهم يستفردون بما تسمى ودعم الأشقاء وموارد الجنوب التي سخروها لهم.

وقال شنوا حملات إعلامية منظمة لمهاجمتنا وتصنيفنا بكل قبح هم فيه (عمالة وخونة وبلا سيادة) ونحن من نتصدر كل الجبهات في الساحل الغربي وصعدةوتشفوا بنا وأثنوا على كل ماقام به الحوثي ضد الجنوب ورقصوا فرحا بعد كل حادثة اغتيال أو قصف على معسكر واستشهاد قيادات جنوبية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق