اخر اخبار اليمن - الشبحي يستعرض اهم محطات غدر الشماليين بالجنوب منذ 94 وحتى اليوم

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استعرض عضو الادارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس الانتقالي الجنوبي عادل الشبحي في منشور له على الفيسبوك ممارسات الشمال ضد الجنوب منذ عام 94 وحتى اليوم والمتمثلة بالحروب ضد الجنوب وعمليةالاقصاء والتهميش الذي تعرض له الجنوبيين على ايديهم ومحاولاتهم المتواصلة للالتفاف على القضية الجنوبية.

وقال الشبحي تحالفوا في ٩٤ وشنوا حرب ودمروا الجنوب ..أقصوا الجنوبيين بسلوك المنتصر وأطلقوا لجنودهم إهانة الجنوبيين وقاموا بقتل واعتقال كل نشطاء الحراك وإطلاق الرصاص على المتظاهرين.

وتابع القول:تآمروا في ٢٠١٢ واستنسخوا اسماء للالتفاف على قضية الجنوب في استمرار لإقصاء الجنوبيين.

واسترسل قائلا:تحالف أقوياء على غزو الجنوب بحرب جديدة ووقفت كل المعسكرات اليمنية المتواجدة في الجنوب معهم ضد الجنوبيين..حرب شاملة ومدمرة لم يقفوا ضدها ولم يضحوا للدفاع عن الجنوبيين كما يدعون أننا شعب واحد وإخوة.

واضاف تركونا نواجه بمفردنا في كل الجبهات وهم يستفردون بما تسمى الشرعية ودعم الأشقاء وموارد الجنوب التي سخروها لهم.

وقال شنوا حملات إعلامية منظمة لمهاجمتنا وتصنيفنا بكل قبح هم فيه (عمالة وخونة وبلا سيادة) ونحن من نتصدر كل الجبهات في الساحل الغربي وصعدةوتشفوا بنا وأثنوا على كل ماقام به الحوثي ضد الجنوب ورقصوا فرحا بعد كل حادثة اغتيال أو قصف على معسكر واستشهاد قيادات جنوبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - الشبحي يستعرض اهم محطات غدر الشماليين بالجنوب منذ 94 وحتى اليوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق