اخر اخبار اليمن - بدء الاستعدادات لإنطلاق #مهرجان_العيد_أحلى في منتجع رمادا بمدينة #المكلا

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 

بدأت الترتيبات في مدينة لإنطلاق #مهرجان_العيد_أحلى خلال ثالث أيام عيد الاضحى المبارك في منتجع رمادا بمدينة المكلا عاصمة محافظة .

 

وصرّح مدير المهرجان، الإعلامي عمار جمال :"أن المهرجان سينطلق ثالث أيام عيد الاضحى المبارك في منتجع رمادا بمدينة المكلا، الساعة الرابعة عصرًا وحتى العاشرة مساءًا، وسيشهد فعاليات متعدّدة متنوعة، بمشاركة ألمع نجوم الفن البارزين في حضرموت، والعشرات من الفرق الاستعراضية الشعبية والفنيّة للشباب والبنات الأطفال، وكذلك تواجد فرق كوميدية لتسلية الحضور وإمتاعهم، وفقرات خاصة لألعاب الخفة وألعاب الأطفال، وغيرها من الفعاليات الأخرى" مشيرًا أن هذه الفعاليات، ستصاحبها جوائز قيّمة وسحوبات مغرية للحضور". 

 

وأكد الإعلامي عمار جمال، في حديثه الصحفي :"أنه سيتم مطلع الأسبوع الجاري، تدشين الحملة الإعلامية الترويجية للمهرجان، في الأسواق ووسائل الإعلام المختلفة، لإنجاح فعاليات المهرجان، وإظاهره بأبهى حلّة، تعكس الأمن والأمان التي تشهده مدينة المكلا.

 

وسيلبي المهرجان جميع الخدمات التي تحتاجها الأسرة، من الوجبات الخفيفة والمأكولات الشعبية والعصائر الطازجة وغيرها من المتطلبات التي ترضي جميع أذواق الجمهور المتواجد.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - بدء الاستعدادات لإنطلاق #مهرجان_العيد_أحلى في منتجع رمادا بمدينة #المكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق