اخر اخبار اليمن - نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يعزي بوفاة المستشار الإعلامي في سفارتنا بتونس الفقيد إسكندر شاهر سعد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

بعث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري برقية عزاء ومواساة إلى أبناء وأسرة المستشار الاعلامي في سفارة بلادنا بتونس الصحفي والدبلوماسي اسكندر شاهر سعد الذي وافته المنية مساء السبت بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء والنشاط والابداع في خدمة وطنه وشعبه.

 

وأشاد نائب رئيس الوزراء المهندس الميسري في برقية العزاء بمناقب الفقيد خلال مشوار حياته الحافل بالعطاء مشيرا إلى سجل الفقيد الحافل بالبذل والعطاء في كل اعماله ومواقفه ونشاطه الدبلوماسي والاعلامي بكل مجالاته وأدائه العملي في مستوى عالي من الدقة والابداع والفاعلية , لافتا إلى أن الفقيد كان مثالا للاخلاق الفاضلة والسلوك الرفيع و العمل المثابر بكل وطنية وحب لبلده التي كان لا يكل ولا يمل في خدمتها والدفاع عنها وعن قضاياها المختلفة بكل همة واقتدار , وبرحيله فقد خسرت والدبلوماسية والسفارة اليمنية في تونس والإعلام اليمني احد اعضائها البارزين والمخلصين الذين عملوا بصمت وإنكار للذات وقدموا لوطنهم الغالي والنفيس في سبيل عزته ورفعته.

 

وأعرب وزير الداخلية الميسري في ختام البرقية عن خالص التعازي وعظيم المواساة الى أهله وذويه وأبنائه واسرته الكريمة والى زملاءه واصدقاءه وكل محبيه .. سائلا المولى عز وجل ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ... إنا لله وإنا اليه راجعون.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق