اخر اخبار اليمن - مبادرات تطوعية في حضرموت لإصلاح الطرقات والجسور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

 

خطوط رئيسية متهالكة، وحفر منتشرة على إمتداد الخط، أرهقت كاهل المواطنين، هكذا يبدو المشهد في عاصمة محافظة مدينة هذه الأيام.

 

ونتيجة لتلك الأوضاع، فقد ظهرت العديد من المبادرات الشبابية التطوعية، التي تهدف إلى إصلاح الطرقات والجسور، في ظل غياب تام  للسلطة المحلية بالمحافظة.

 

وعلى الرغم من وجود المبادرات التطوعية، والتي لاقت استحسان الشارع الحضرمي، إلا أنها تبقى حلول ترقيعية، تنتظر المعالجة العاجلة من قبل الدولة.

 

ردم الحفر 

 

الناشط الشبابي عمر العطاس ”الشامخ“ قال في تصريح خاص لـ «عين العرب» : ”بجهود شبابية قمنا بحملة ردم الحفر في الشوارع الرئيسية لمدينة  المكلا، والحمدلله تمكنا من ردم سبعة مناطق مختلفة في المدينة“.

 

وبيّن ”العطاس“ المناطق التي استهدفتها الحملة وهي ” شارع الستين، وشارع الخزان المتجهه إلى المؤسسة العسكرية، وشارع باعبود المتجهه إلى طريق 40 شقة، والمساكن الطريق العام من بداية الشارع إلى مطعم المعاري، والطريق المقابل لشارع المساكن، وطريق المساكن بعد مطعم المعاري، وأخيراً جسر أبن سيناء الأرضي“.

 

موضحاً أن ”الحملة جاءت من جانب الشعور بالمسؤولية تجاه أهالي المكلا،  وتخفيف عنهم الأذى، وتعب المرضى في الوصول إلى المستشفى العام أبن سيناء، وذلك بعد غياب دور الدولة، مشيراً إلى أن الحملة جاءت بدعم من رجال الخير، وخرسانة حضرموت“.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق