اخر اخبار اليمن - مبادرات تطوعية في حضرموت لإصلاح الطرقات والجسور

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 

 

خطوط رئيسية متهالكة، وحفر منتشرة على إمتداد الخط، أرهقت كاهل المواطنين، هكذا يبدو المشهد في عاصمة محافظة مدينة هذه الأيام.

 

ونتيجة لتلك الأوضاع، فقد ظهرت العديد من المبادرات الشبابية التطوعية، التي تهدف إلى إصلاح الطرقات والجسور، في ظل غياب تام  للسلطة المحلية بالمحافظة.

 

وعلى الرغم من وجود المبادرات التطوعية، والتي لاقت استحسان الشارع الحضرمي، إلا أنها تبقى حلول ترقيعية، تنتظر المعالجة العاجلة من قبل الدولة.

 

ردم الحفر 

 

الناشط الشبابي عمر العطاس ”الشامخ“ قال في تصريح خاص لـ «عين العرب» : ”بجهود شبابية قمنا بحملة ردم الحفر في الشوارع الرئيسية لمدينة  المكلا، والحمدلله تمكنا من ردم سبعة مناطق مختلفة في المدينة“.

 

وبيّن ”العطاس“ المناطق التي استهدفتها الحملة وهي ” شارع الستين، وشارع الخزان المتجهه إلى المؤسسة العسكرية، وشارع باعبود المتجهه إلى طريق 40 شقة، والمساكن الطريق العام من بداية الشارع إلى مطعم المعاري، والطريق المقابل لشارع المساكن، وطريق المساكن بعد مطعم المعاري، وأخيراً جسر أبن سيناء الأرضي“.

 

موضحاً أن ”الحملة جاءت من جانب الشعور بالمسؤولية تجاه أهالي المكلا،  وتخفيف عنهم الأذى، وتعب المرضى في الوصول إلى المستشفى العام أبن سيناء، وذلك بعد غياب دور الدولة، مشيراً إلى أن الحملة جاءت بدعم من رجال الخير، وخرسانة حضرموت“.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - مبادرات تطوعية في حضرموت لإصلاح الطرقات والجسور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق