اخر اخبار اليمن - التحالف يعلن إحباط عملية حوثية لاستهداف سفينة تجارية في البحر الأحمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

اعلن العربي قبل قليل عن إحباط محاولة للحوثيين لاستهداف سفينة تجارية جنوب البحر الأحمر، دون الايضاح عن مزيد من التفاصيل. وقالت قناة الاخبارية السعودية في خبر عاجل على حسابها في تويتر رصده "نافذة " - " عاجل | القوات البحرية لتحالف دعم إعادة في اليمن تحبط محاولة إرهابية من قبل الميليشيا الحوثية لاستهداف إحدى السفن التجارية جنوب البحر الأحمر.

 

وصرح المتحدث الرسمي لقوات التحالف "تحالف دعم إعادة الشرعية في اليمن"، العقيد الركن تركي المالكي، أن القوات البحرية للتحالف تمكنت، صباح الاثنين، من إحباط محاولة إرهابية من قبل الميليشيات الحوثية لاستهداف إحدى السفن التجارية جنوب البحر الأحمر بواسطة قارب مسير مفخخ بالمتفجرات من نوع blue fish. وأضاف أن قوات التحالف رصدت القارب المسير أثناء تحركه وتم اعتراضه وتدميره، نقلاً عن وكالة الأنباء السعودية (واس). وشدد المالكي على أن تهديد الملاحة والتجارة الدولية من قبل الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران يعد عملاً إرهابياً خطيراً، مؤكداً أن قوات التحالف ماضون في تحييد كافة القدرات العدائية الإرهابية للميليشيات الحوثية.
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق