اخر اخبار اليمن - الشيخ بن كردوس يقوم بزيارة للشخصية الاجتماعية مولى الدويلة بمصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

قام كلا من الشيخ عبيد بن كردوس والشيخ صالح حسين بن كردوس والشيخ: نجيب عويض والوفد المرافق لهم بزيارة تفقدية للشخصية الاجتماعية ورجل الخير والإحسان صالح سالم بن زحوم مولى الدويلة بإحدى المستشفيات بجمهورية العربية حيث يستكمل العلاج هناك.

الشيخ عبيد بن كردوس أثناء زيارتة والوفد المرافق له أدان حادثة الاعتداء على مولى الدويلة وقال إن على السلطات المحلية أن تقوم بواجبها في حماية المدنيين وحماية الشخصيات الاجتماعية والدينية وغيرها وعليها القيام بمسؤولياتها في حفظ الأمن وتقديم الجناة للعدالة فوراً.

وقام الشيخ بن كردوس أثناء زيارتة بالتواصل مع المعنيين في مصر ومع دكاترة المستشفى الذي يتلقى فية مولى الدويلة العلاج لتقديم رعاية كاملة لمولى الدويلة.
 

 


الجدير بالذكر أن الشيخ بن كردوس يعتبر من الشخصيات المالية الحضرمية ومن رجال الخير والداعمين للحضارم بالداخل والخارج بل ويعتبر من أبرز الشخصيات الحضرمية الداعمة لحضرموت في كل المجالات.

وقدمت أسرة السادة ال مولى دويلة جزيل الشكر والعرفان للشيخ عبيد بن كردوس والوفد المرافق له نظير كل جهودهم الطيبة من استقبال لابنهم صالح بمطار القاهرة والتكفل بالعمليات والزيارات المتتالية للمستشفى وتذييل الصعاب من قبل الشيخ بن كردوس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق