اخر اخبار اليمن - الشيخ طارق بن محفوظ يطمئن على صحة الشخصية الاجتماعية مول الدويلة

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

اجرى الشيخ طارق علي بن محفوظ اتصال هاتفي بأسرة الـسادة مولى الدويلة من مقر أقامته بـ المملكة العربية السعودية بالمنطقة الغربية جدة .
 


وتطمئن الشيخ بن محفوظ على صحة مولى الدويلة الذي يتلقى العلاج في جمهورية العربية متمنياً له دوام الصحة والعافية وقال إننا حاضرين جانبكم بكل ما يلزم ماديا كان أو معنويا وتواصل بن محفوظ مع عدد من الدكاترة المختصين بجمهورية مصر العربية للاهتمام بصحة وسلامة مولى الدويلة.

من جانبه عبر الشخصية الاجتماعية صالح سالم بن زحوم مولى الدويلة الذي تعرض في الشهر الماضي لاعتداء إثم ومشين بمديرية السوم منطقة تنعة عن سعادتة بأتصال الشيخ بن محفوظ واصفاً إياه باتصال الأخ لاخية واتصال تقوية الروابط بين السادة المولى الدويلة وال بن محفوظ.
 


وقال الشيخ بن محفوظ في الاتصال اننا ندين هذه الافعال الاجرامية ونطلب من الجهات المختصة محاسبة هولاء المجرمين وانزال اقصى العقوبات عليهم لكي لايتمادوا في أفعالهم الاجرامية بحق شخصيات ورجال .
 


والجدير بالذكر ان الشيخ طارق بن محفوظ يعتبر من رجال البر والخير والاحسان وتشهد له محافظة حضرموت بشكل عام كل اعماله الخيرية خاصة في مجال التعليم وكل المجالات الخيرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - الشيخ طارق بن محفوظ يطمئن على صحة الشخصية الاجتماعية مول الدويلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق