اخر اخبار اليمن - قوات الحزام الأمني تطيح بعصابة تزوير عملات نقدية بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


نجحت قوات كتيبة حزم “٣”التابعة لالوية الدعم والاسناد من الاطاحة بعصابة تزوير للعملة المحلية وتداولها في الأسواق بعدن.

وفي تفاصيل العملية قال قائد كتيبة حزم “٣” محمود الكلدي في تصريح “للقسم الإعلامي لدى ألوية الدعم والاسناد”  أن قواته القت القبض على عصابة مكونة من “ثلاثة أشخاص بعد رصد وتحري “وبحوزتهم ٤٧٩الف ريال يمني فئة الف ريال مزورة في إحدى الفنادق بخط التسعين بالمنصورة.

وأضاف الكلدي”أن التحقيقات الأولية مع افراد العصابة أفضت إلى أن أحد ضباط القوات الخاصة التابعة للحوثيين المتواجد في هو من يديرهم ويزودهم بالعملة المزورة مقابل نسبة عن كل مبلغ يتم التعامل فيه باالاسوق المحلية.

وأوضح قائد كتيبة حزم ٣ قيام العصابة بتصريف هذه الأموال بطريقة شراء بعض الاحتياجات  من أصحاب البقالات والصيدليات ليتم الاستفادة من بقية المبلغ من الفلوس السليمة.

مشيرا بانه تم تسليم العصابة والمقبوضات إلى عمليات الدعم والاسناد في معسكر الشعب بعد تسجيل محضر ضبط لتقوم هي الأخرى بتسليمهم إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية بذلك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق