اخر اخبار اليمن - وثيقة #الحوثيون ينهبون المواطنين لاثراء قيادتهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

اكد وزير الاعلام معمر الارياني ان المليشيا الحوثية المدعومة من ايران، تواصل نهب المواطنين في مناطق سيطرتها بفرض الرسوم والجبايات غير القانونية وآخرها قرار رفع تعرفة بيع الطاقة الكهربائية لملاك المولدات من18ريال للكيلووات و300ريال اشتراك شهري إلى240ريال للكيلووات الواحد و1000ريال اشتراك شهري.

وقال وزير الاعلام في سلسلة تغريدات على حسابه في تويتر: أن المليشيا تعمدت قطع خدمة الكهرباء وأوقفت محطة حزيز الحكومية لتعزيز نشاط المولدات التجارية التي تعود ملكية اغلبها لقياداتها بعد نهبها من منازل المواطنين ومقار المؤسسات الحكومية والخاصة والسفارات والشركات الاجنبية وحتى المنظمات الدولية العاملة في مناطق سيطرتها.
 


وأعتبر ان هذه الممارسات تؤكد مضي المليشيا في سياسة افقار وتجويع اليمنيين وتكديس الثروات لصالح مجهودها الحربي ومشاريعها الخاصة، وتضع أعباء إضافية على كاهل المواطنين الذين يعانون الأمرين جراء وقف مرتباتهم وتوقف مصادر رزقهم جراء حالة الشلل الاقتصادي وتزايد معدلات المجاعة والفقر والبطالة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق