اخر اخبار اليمن - بن فريد: ثورة الجنوب سبقت حتى ربيع الإخوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هاجم الناشط السياسي، أحمد عمر ، حزب الإخواني في .


وكتب بن فريد، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، تابعها جولدن نيوز"‏اليوم يكذبون على العالم، ويتشدقون في مختلف وسائل إعلامهم، ويتهمون الإمارات بأنها تدخلت في ل " فصله " حسب تخرصاتهم".

وأرفق تغريدته بمقطع مصور، قائلا: "هذا الفيديو يقدم الدليل على أن ثورة الجنوب سبقت حتى ربيع الإخوان"، وأن مطلب فك الارتباط سبق عاصفة الحزم بسنوات، لكن الكذب والتزوير ديدنهم".

ودشن نشطاء الجنوب قبل قليل هاشتاج "#الإصلاح _ حزب _ الغدر" على موقع التدوين المصغر "تويتر" اليوم الثلاثاء، وتفاعل معه أبناء الجنوب وأصبح يتصدر أعلى ترند باليمن.

وقال نشطاء جنوبيون إن إطلاق الهاشتاج يأتي لتعريف الرأي العام بخيانات حزب الإصلاح (الذي يعد الذراع الأساسي لجماعة الإخوان المسلمين في اليمن) وتعريف العالم بالدور الخبيث الذي يقوم به.
وفتح النشطاء داخل وخارج الأراضي اليمنية ملفات الحزب الإرهابي وتاريخه الأسود القائم على المؤامرات ضد الشعب اليمني ونهب مقدراته.
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق