اخر اخبار اليمن - ترتيبات لازالة الربط العشوائي بخورمكسر

جولدن نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أكد نائب مدير المنطقة الأولى سالم الوليدي على مواصلة المنطقة الاولى في كهرباء جهودها حتى القضاء على الفاقد وإزالة الربط العشوائي الذي أدى إلى إلحاق الإضرار بشبكة الكهرباء,وفاقمت الانقطاعات على كثير من الاحياء.
 


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي حضره مدير مديرية خور مكسر ناصر الجعدني مع نائب مدير المنطقة الأولى سالم الوليدي في مبنى المنطقة الاولى بكهرباء عدن وضم الاخوه من أعضاء المجلي المحلي في المديرية وعدد من الشخصيات .ومهندسين من كهرباء عدن .
 


وفي الاجتماع استعرض مدير، عام المديرية اهمية الحملة التي ستقلص الخروقات التي يقوم بها بعض ضعاف النفوس الذين قبلوا على انفسهم التلاعب بمقدرات الدولة..وإقلاق سكينة الآخرين وحرمانهم من استمرارية التيار من خلال الربط العشوائي والبناء العشوائي على مسارات خطوط الكهرباء.

وقال ان مثل هذه الممارسات سوف تجابه بالحسم وسيتم وقفها ووقف مرتكبيها ومحاسبتهم قانونيا.
 


وشدد خلال الاجتماع علئ ضرورة ان يتم استهداف كافة المناطق في المديرية بالتنسيق مع شرطة عدن وعقال الحارات لتصحيح الوضع فيها.

من جانبه تحدث نائب مدير المنطقة الاولئ سالم الوليدي عن ما تتعرض له المؤسسة العامة لكهرباء عدن من خسائر، نتيجة للفاقد في انتاج الطاقة التي تدهب هدرا نتيجة لاعمال الربط العشوائي من قبل الكثير من المواطنين..والعبث بالشبكة العامة لتوزيع الكهرباء.

وحذر الوليدي ، من خطورة العبث في شبكة الكهرباء العامة ومكوناتها ، خاصة خطوط الضغط العالي والهوائية والأرضية التي تشكل تهديداً خطيراً على أمن وسلامة المواطنين وفنيي الكهرباء، وتأثيرها بشكل مباشر على خدمة المواطنين من التيار الكهربائي.

وختم الوليدي ان قطاع الكهرباء في اشد الحاجة الى تضافر الجهود وتكاثف الايدي من اجل المضي قدما نحو استقرار التيار التي ننشدها جميعا داعيا الأمن والسلطات المحلية الى التعاون على مكافحة الربط العشوائي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - ترتيبات لازالة الربط العشوائي بخورمكسر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جولدن نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جولدن نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق