اخر اخبار اليمن - لليوم الثاني.. تواصل الإضراب الجزئي عن العمل في كافة مرافق شركة النفط بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

يواصل عمال وموظفو شركة النفط اليمنية فرع خطوات التصعيد الذي دعا له مجلس تنسيق اللجان النقابية بالشركة وذلك بتنفيذ الإضراب الجزئي عن العمل لمدة ساعتين لليوم الثاني على التوالي.

وخلال ساعات الاضراب عن العمل المحددة بساعتين أغلقت كافة محطات ومنشآت شركة النفط فرع عدن حيث التزم كافة الموظفين بآليات النقابة للإضراب وبنسبة 100%.

ويهدف المشاركون في الإضراب الجزئي إلى توصيل رسالة إلى المعنيين بأن عمال وموظفي الشركة يهدفون من هذا الإضراب الحفاظ على مؤسسات الدولة من الانهيار وذلك عقب المخالفات التي ارتكبتها شركى مصافي عدن بإنشاء مساكب لبيع المشتقات النفطية.
 


وطالب المشاركون في الإضراب الجزئي الجهات المعنية بإزالة المساكب المستحدثة في مصافي عدن التي قالوا بأنها لا تخدم طبيعة العمل التكاملي بين المصافي وشركة النفط والمحددة وفقا للقانون والذي خولت المصافي بتكرير النفط الخام والاستيراد للمشتقات النفطية الجاهزة في حين حددت مهام شركة النفط في توزيع وتسويق المشتقات النفطية للسوق المحلية بحيث يكون العمل بين الشركتين تكامليا.

في السياق ذاته نفذت كافة فروع شركة النفط اليمنية بالمحافظات المحررة إضرابا جزئيا عن العمل تضامنا مع نقابة شركة النفط بعدن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق