اخر اخبار اليمن - انتقالي المهرة يؤكد رفضه كافة المشاريع الاخوانية بشبوه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اكد انتقالي محافظة تضامنه الكامل مع أبناء في مطالبهم برحيل قوات الاخوان وتمكين قوات النخبة الشبوانية لزمام الامن بالمحافظة.
 


وقال انتقالي المهرة في بيان صادر اليوم : تابعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة الأحداث والتطورات التي تشهدها محافظة شبوة الباسلة وعاصمتها عتق من مؤامرات تستهدف شبوة والجنوب عموما، عبر مخططات وتحركات تقوم بها القوات التابعة لجماعة الإخوان لهدف زعزعة الأمن والاستقرار بمحافظة شبوة والمحافظات الجنوبية بشكل عام .

واكد البيان، ان محافظة المهرة مثلها مثل غيرها تعاني من هذه المؤامرات والمخططات التأمرية الخبيثة التي تقوم بها هذه القوات ، في محاولة يائسة منهم للسيطره على محافظات ..إلا أن هذه المشاريع التأمرية سيرفضها شعب الجنوب من

 

المهره إلى باب المندب..وبناء على ذلك نؤكد على ما يلي :

1- نؤكد رفضنا القاطع لكل المشاريع والمخططات الخبيثة للجماعات الاخوانية ورفض لأي تواجد عسكري شمالي في عموم محافظات الجنوب .

2-نؤكد دعمنا لدور قوات النخبة الشبوانية والنخبة السقطرية وكافة القوات الجنوبية في تثبيت الأمن والاستقرار وندعو إلى سرعة تشكيل النخبة المهرية.

3- نبارك نجاح فعالية شبوة التي دعت إليها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ،ونشيد بمواقف أبناء شبوة والجنوب في هذه الفعالة التي افشلت كل المشاريع التأمرية والتي من خلالها عبر أبناء شبوة والجنوب وقوفهم مع الأمن والاستقرار ومع الدولة الجنوبية ،كما أننا نؤيد كل ما ورد في فقرات البيان الصادر عن هذه الفعالة .

4-نناشد المجتمع الدولى والإقليمي بأحترام إرادة شعبنا الجنوبي ، ونجدد تمسكنا بخيار شعبنا المعلن في استعادة دولته الجنوبية كاملة السيادة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق