اخر اخبار اليمن - لجنة الطوارئ بالمجلس الانتقالي تحدد الأماكن المتبقية لاستكمال أعمال شفط مياه الأمطار الراكدة بمديرية خورمكسر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

قامت المحامية نيران سوقي عضو هيئة رئاسة ، عضوة لجنة الطوارئ في المجلس الانتقالي، والمكلفة بمديريات كريتر والمعلا والتواهي وخورمكسر، بجولة استطلاعية بمديرية خورمكسر لرصد الأماكن التي لازالت تحتاج لأعمال شفط المياه الراكدة منها، جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت قبل أيام على العاصمة .

وأكدت المحامية نيران سوقي أن لجنة الطوارئ وبتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ستقف مع أبناء العاصمة عدن في محنتهم، وسوف تستمر حملة لجنة الطوارئ في إزالة المياه الراكدة من بقية مديريات العاصمة عدن ومنها مديرية خورمكسر التي تعد من المديريات الأكثر تضررا جراء الأمطار.

ورافق المحامية نيران سوقي في النزول الميداني لتفقد ما تبقى من المياه الراكدة، الأخ فيصل الجعري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية خورمكسر، وأعضاء لجنة الأضرار والطوارئ والأعمال الإغاثية بالمديرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق