اخر اخبار اليمن - مكتب إدارة الحالة التابع للشؤون الاجتماعية والعمل بحضرموت الساحل تقيم محاضرة توعوية للاطفال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

ضمن برامج الانشطه النوعية التي تنفدها إدارة الحالة للأطفال التابع لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بحضرموت الساحل والممولة من منظمة اليونسيف للطفولة ،  فقد قام المكتب وبمشاركه من مؤسسة الامل النسوية ومنظمة الانترسوس في إلقاء محاضرة توعويه عن (حقوق  الطفل ) والتي القاها الاستاذ/محمد علي المحمدي  مدير إدارة الحالة بمكتب الشؤون الاجتماعية

و تطرقت المحاضرة عن تعريف الاطفال بحقوقهم العامه والتي كفلها لهم القانون ،وكيفية توصيل المعلومة للغير بطريقة سلسة دون معوقات، وذلك ليعرف الطفل مدى أهميته في الاسرة ودورة في المجتمع .
 


وتطرق المحمدي الى تحدير  الاطفال بعدد من النصائح المهمه وهي عدم ترك الدراسة اي كان الأسباب والصحبه السيئة الفاشلة التي قد تكن السبب الرئيسي في دخول الاطفال في اشياء غير لائقه وخطره عليهم  مثل القات والمخدرات وعدم الانجرار خلف الاغراب و استشارة اهلهم ومعلميهم في الأمور التي تستصعب عليهم  بامور حياتهم بشكل عام  ..

وبالاخير قدم  المحمدي شكره وامتنانه للاخوه القائمين على هذه الندوات والمحاضرات لما تمثله من أهمية للفرد والأسرة والمجتمع  .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق