اخر اخبار اليمن - المكتب التنفيذي لمدينة المكلا يعقد الإجتماع الدوري الخامس لعام 2019م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

عقد المكتب التنفيذي لمديرية مدينة ظهراليوم اجتماعه  الدوري الخامس لعام 2019م  برئاسة المهندس عوض أحمد بن هامل المدير العام للمديرية .

وفي الإجتماع الذي عقد بمبنى الادارةالعامة  للسلطة المحلية بمديرية المكلا وحضره أعضاء المكتب التنفيذي من من مدراء المكاتب التنفيذية بالمكلا ناقش فيه مجموعة من  التقارير المتعلقة بتوفير الخدمات العامة للمواطنين .

ووقف أعضاء المكتب التنفيذي في اجتماعهم امام تقرير للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي الى جانب تقرير آخر عن خطة مكتب  تقريرالمؤسسةالمحلية الاشغال العامة والطرق للمياة والصرف الصحي  خلال شهر رمضان لعام 2019م.

واستعرض الحاضرون في الاجتماع تقرير الإيرادات للفصل الاول   لعام 2019م.

وتطرق الاجتماع الذي ترأسه المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس عوض احمد بن هامل الى مناقشة جميع الملاحظات التي تم التعقيب عليها في التقارير الواردة من المكاتب التنفيذية بالمدينة والتي تتصل جميعها بما يتعلق في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين.

كما وقف المكتب التنقيذي في اجتماعه المنعقد امام النظم  المعمول بها في الشوارع والتي كانت واضحة وملموسة والتي أسهمت  بشكل فعال في الحد من الازدحامات الخانقة التي تشهدها شوارع المدينة.

وتم بعد ذلك التعرج على التقرير المقدم من قبل ادارة الموارد  بالمديرية والتي شهدت تحسن كبير مؤخرا.

واستعرض الإجتماع جملة من  المشاكل و المعوقات التي ترافق سير العمل بتلك الادارات والمرافق والعمل على وضع المعالجات والحلول المناسبه لها.

ودعى المهندس عوض أحمد بن هامل في ختام  الاجتماع الذي ترأسه مدراء  الإدارات العمل من أجل تحسين الاداء بإدرتهم المعنية مما يضمن تقديم الخدمات بشكل للمواطنين داخل المدينة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق